توقيع اتفاقية تعاون بين كلية الآداب جامعة تعز ومركز نشوان الحميري

توقيع اتفاقية تعاون بين كلية الآداب جامعة تعز ومركز نشوان الحميري
مركز نشوان يوقع اتفاقية تعاون مع كلية الآداب جامعة تعز

توقيع اتفاقية تعاون بين كلية الآداب جامعة تعز ومركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام


وقعت اليوم اتفاقية تعاون بين كلية الآداب في جامعة تعز ومركز نشوان للدراسات والاعلام شملت مجالات التدريب والتأهيل بالإضافة إلى ندوات ومحاضرات توعوية وتثقيفية ورعاية الجانب الإبداعي للطلاب في الشعر والقصة والمسرح وإنتاج مواد إعلامية وأفلام قصيرة من واقع حاجة المجتمع وقضاياه .
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تستهدف الاتفاقية طلاب كلية الآداب وعلى وجه الخصوص قسم الإعلام وعلوم الاتصال والفنون الجميلة والجرافكس وقسم التاريخ والعلوم السياسية والمبرزين في أقسام الكلية المختلفة في مختلف المجالات الإبداعية .
وقالت البرفسور نبيلة الشرجبي عميد كلية الآداب أن هذه الاتفاقية سيكون لها ثمارها المستقبلية ضمن جهود الكلية لخلق شراكة مجتمعية مع المراكز والمنظمات المحلية والدولية وبما يعود بالفائدة على طلاب الكلية والجامعة بشكل عام ، مثمنة الاتفاقية الموقعة مع مركز نشوان ممثلا برئيسه عادل الأحمدي و الأهداف المرجوة منها .
من جهته عبر الأستاذ عادل الأحمدي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مؤكدا أن كلية الآداب بجامعة تعز ليست مجرد كلية بل جامعة مصغرة تضم الآداب واللغات والاعلام والفنون الجميلة في محافظة هامة كتعز ومن الطبيعي أن يكون هناك علاقة دائمة ومستمرة بين مؤسسات البحث والتعليم الأكاديمي ومراكز الدراسات بما يحقق الاستفادة المتبادلة والتكامل المنشود خصوصا في ظل التحديات الوطنية الراهنة .
وقدم الأحمدي شكره للبرفسور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز وما تشهده الجامعة من تطور في عهده وللبرفسور نبيلة الشرجبي على أدائها المتميز وقيادتها للكلية و اهتمامها بتطوير مهارات منتسبي الكلية وأساتذتها مضيفا بأن خريجو هذه الكلية سيصبحون أكثر فخرا بإنتمائهم لهذه الكلية خاصة وجامعة تعز بشكل عام.

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية