[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الحكومة معين عبدالملك في مأرب: تفقد الأوضاع العسكرية والأمنية

رئيس الحكومة معين عبدالملك في مأرب بعد حضرموت: تفقد الأوضاع العسكرية والأمنية وسط اليمن


وصل رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب وسط البلاد قادماً من حضرموت، للإطلاع ميدانيا على الاوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة.

وأوضحت وكالة الأنباء الحكومية في اليمن أن رئيس الوزراء سيتفقد احوال المقاتلين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين قالت الوكالة إنهم "يسطرون ملاحم اسطورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب".
بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يناقش رئيس الوزراء الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم هذا الصمود حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي بإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وسيرأس الدكتور معين عبدالملك اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثيين، وفقاً للمصدر.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية.
الجدير بالذكر أن عبدالملك وصل مأرب قادماً من حضرموت، صوب المحافظة التي تشهد تصعيداً من قبل مليشيات الحوثيين منذ شهور، كما تستهدف المدينة بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة بدون طيار (مفخخة).

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى