جامعة عدن: كلية اللغات والترجمة تختتم ورش التعليم المدمج

جامعة عدن: كلية اللغات والترجمة تختتم ورش التعليم المدمج
كلية اللغات والترجمة تختتم ورش العمل الخاصة بالتعليم المدمج (جامعة عدن)

جامعة عدن: كلية اللغات والترجمة تختتم ورش العمل الخاصة بالتعليم المدمج في اليمن


اختتمت جامعة عدن الثلاثاء 31 أغسطس فعاليات ورش العمل الخاصة بالتعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس التي نظمتها كلية اللغات والترجمة بالجامعة.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، استمرت الفعاليات لال الفترة (29 -31 أغسطس الجاري)، بمشاركة واسعة لجامعات عدن وأبين وشبوة وأعضاء هيئة التدريس في أقسام اللغة الإنجليزية في كلية الآداب وكليات التربية عدن وصبر ويافع والضالع وردفان وطور الباحة.
وناقشت الورش العلمية على مدى ثلاثة أيام متتالية العديد من الأوراق العلمية والمحاور التي صبت جميعها حول التعليم المدمج (الإلكتروني) وأهميته بالنسبة للتعليم، واستعرضت خلالها العديد من تجارب الجامعات والمؤسسات التعليمية الإقليمية والدولية والاستفادة منها.
وفي كلمة له في ختام الورش العلمية ثمن الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة دعم قيادة الجامعة السخي ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، والدكتور/عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ووقوفهم الدائم ومشاركاتهم الفاعلة لإنجاح العملية التعليمية الالكترونية “التعليم المدمج” في جامعة عدن وكلية اللغات تحديداً، وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي، لمشاركته هذه الورش والعديد من الأنشطة الأكاديمية التي تنظمها الكلية.
وأكد بأن هذه الورش واكبت كل التطورات التكنولوجية والتي شارك فيها نخبة من الأساتذة من مختلف الكليات، والتي دأبت لإرساء مداميك التعليم الإلكتروني ووضع منهجية حديثة تلبي متطلبات المرحلة الحالية التي يمر بها العالم أجمع، بسبب تداعيات كوفيد19 التي غيرت من الأساليب التقليدية للتعليم الجامعي في العديد من الجامعات وذلك للحد من تأثيراته وخطورته على الأساتذة والطلاب على حدٍ سواء.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية