[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الحكومة اليمنية يزور مقر قيادة التحالف: تنسيق مشترك

رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك يزور مقر قيادة التحالف ويناقش التنسيق المشترك واستكمال اتفاق الرياض برعاية السعودية


أكد رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك اليوم، تقدير بلاده للدعم الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية لاستعادة الدولة اليمنية ووضع حد للتدخلات الإيرانية.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقده مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع، في مقر التحالف في الرياض.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية، فإن الاجتماع الذي ضم الأزيمع وعدداً من قادة القوات المشتركة، في إطار استمرار التنسيق المشترك في معركة اليمن والعرب المصيرية لهزيمة مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، حيث تم التأكيد على مضاعفة التكامل في إدارة المعركة حتى استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

كما تم التطرق الى الجهود المبذولة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بجميع جوانبه، وما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود حثيثة في هذا الجانب.

وأكد رئيس الوزراء تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا للدعم الاخوي الصادق الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذه المعركة ضد المشروع الحوثي ووضع حد للأطماع والتدخلات الإيرانية في المنطقة.

واطلع رئيس الوزراء ومعه وزير المالية سالم بن بريك، من قائد القوات المشتركة المكلف، على عمليات الاسناد التي تنفذها القوات المشتركة لدعم الجيش اليمني، في "المعركة المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة اليمنية وانهاء الانقلاب الحوثي".

زر الذهاب إلى الأعلى