بالفيديو تصريح محافظ مأرب أمام منزله والمكتب التنفيذي يستنكر الصمت الدولي

بالفيديو تصريح محافظ مأرب أمام منزله والمكتب التنفيذي يستنكر الصمت الدولي
محافظ مأرب سلطان العرادة أمام منزله بعد هجوم الحوثيين بصاروخين (وسائل تواصل)

بالفيديو – تصريح محافظ مأرب وسط اليمن سلطان العرادة من أمام منزله والمكتب التنفيذي يستنكر الصمت الدولي


أكد محافظ محافظة مأرب وسط اليمن اللواء سلطان العرادة أنه هجوم الحوثيين المدعومين من إيران على منزله باستخدام صاروخين باليستيين، أمر غير مستغرب، بالنسبة إليه. فيما استنكر تنفيذي المحافظة ما وصفه بـ”الصمت الدولي”، إزاء جرائم استهداف المدنيين والنازحين.
جاء ذلك في تصريح مصور، من أمام المنزل، التي تحدث العرادة عن كون الهجوم استهدف فيه الأطفال والنساء. مشدداً على انه لن يثنيه عن مسيرة سبتمبر.
في غضون ذلك، أصدر المكتب التنفيذي للسلطة المحلية في مأرب، بياناً حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أدان استهداف المنزل “الواقع في قرية سكنية مكتظة بالسكان بمديرية الوادي، بصاروخين باليستيين”.
وقال البيان إن “هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزائم الصمود والدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة المحتلة..مشيراً إلى أن الاستهداف الإرهابي لمنزل المحافظ عمل انتقامي جبان لرمز من الرموز الوطنية ويؤكد حالة الإفلاس الذي تمر به المليشيا”.
وأضاف: هذا الاستهداف يعكس الحقد الكبير الذي تحمله مليشيا الحوثي الإرهابية على الشعب اليمني كافة وأبناء محافظة مأرب والشرفاء فيها والتي باتت أيقونة للصمود والنضال والاستبسال وحصنا جمهورياتحطمت على أسواره أحلام تلك المليشيا والمشروع الإيراني في اليمن.

اقرأ أيضاً: الحكومة اليمنية تصدر بياناً بشأن استهداف الحوثي المدنيين في مأرب
واستنكر المكتب التنفيذي ي”الصمت الدولي المطبق إزاء الأعمال الإرهابية التي تمارسها مليشيا الحوثي واستهدافها المتكرر للمدنيين والنازحين بالمخيمات بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة”. حد قوله.

 

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية