[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

العجي العواضي: العبدية ستعدل موازين المعركة وخامنئي سيتجرع السم

محافظ الجوف السابق في اليمن حسين العجي العواضي: العبدية ستعدل موازين المعركة وخامنئي سيتجرع السم


أكد محافظ محافظة الجوف السابق في اليمن اللواء حسين العجي العواضي اليوم، على أهمية كسر الحصار عن العبدية في محافظة مأرب والذي تفرضه ميلشيات الحوثي المدعومة من إيران ، منوهاً إلى أن ذلك من شأنه تعديل موازين المعركة لصالح الشرعية والتحالف وإن المرشد الإيراني على خامئني سيتجرع السم كما فعل سلفه في حرب العراق.
وقال العواضي في رسالة مفتوحة بعثها إلى الشرعية والتحالف واطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن "العبدية تختنق، العبدية محاصرة، العبدية تنزف دم كثير وغالي، العبدية تستغيث.
ومقابل ذلك يسطر أبطال العبدية أروع الملاحم الوطنية بدمائهم الزكية، ومعنوياتهم ورؤاسهم تعانق السماء، ولديهم الإرادة والعزيمة للقتال والتضحية ولكن هذا لا يكفي... دون كسر الحصار المفروض على المديرية من جميع الجهات، ووصول الدعم والمدد اللازمان".
وأضاف: العبديه بموقعها الجغرافي هي المكان الوحيد الذي تستطيعون من خلاله أن تعدلو موازين المعركه.
وتابع: عليه يا إخواننا في قيادة الشرعيه والتحالف، إما فزعة تفك الحصار وتعزز الوضع ، أو أن تتفاوضوا على تأمين المواطنين وخروج المقاتلين للاسهام في الدفاع عن عاصمة المحافظة، والحرب كر وفر، والمعركة طويلة ومستمرة بيننا وبين فارس.
وختم بالقول: إني على ثقة أنه كما تجرع الخميني كأس السم في معركة الفاو وقبله كسرا في معركة القادسية سوف يتجرع الخامنئي كأس السم لأن أمتنا وإن وهنت في لحظة ما إلا أنها تملك من المخزون الحضاري والعقيده والاراده ما يمكنها من هزيمة اعدائها.

زر الذهاب إلى الأعلى