[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

مقتل 60 حوثياً وتدمير 5 آليات بغارات للتحالف في مأرب

مقتل 60 حوثياً وتدمير 5 آليات بغارات للتحالف في مأرب وسط اليمن ووزيرا الدفاع والإعلام يزوران رغوان


كشف التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم، عن حصيلة عملياته الجوية - غارات نفذها ضد أهداف تابعة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران في محافظة مأرب وسط البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس عن التحالف، أنه نفذ (8) عمليات استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وأضاف أن الاستهدافات دمرت (5) آليات عسكرية، وقضت على أكثر من (60) عنصرًا إرهابيًا، من دون أن يتسنى على الفور، الحصول على تفاصيل مستقلة.
وأعلن التحالف أن عملياته تهدف لدعم الجيش اليمني لتحقيق التقدم على الأرض الذي يخوض معارك مع الحوثيين في أنحاء متفرقة بمحافظة مأرب، كما أسهم في حماية المدنيين.

وتتواصل المعارك جنوب وغرب مأرب، بين الحوثيين الذين يحاولون التقدم باتجاه المدينة وبين قوات الجيش اليمني التي أعلنت مؤخراً عن استعادة العديد من المواقع، على وقع خسائر يومية يتكبدها الحوثيون.
في مأرب أيضاً، قالت وسائل الإعلام الحكومية إن زير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ووزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، قام مديرية رغوان بمحافظة مارب، واطلعنا على أحوال المواطنين وعلى سير العمل في المجمع الحكومي للمديرية وبعض المرافق الحكومية والخدمية.

زر الذهاب إلى الأعلى