[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرةرياضة

البرنامج السعودي لإعمار اليمن يكرم بعثة منتخب اليمن للناشئين

البرنامج السعودي لإعمار اليمن يكرم بعثة منتخب اليمن للناشئين بعد أيام من فوزه بكأس بطولة غرب آسيا


نظم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم، حفل تكريم لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها الثامنة.

وحسب وكالة الأنباء الحكومية، فقد ثمن وزير الشباب والرياضة نايف البكري، باسم كل الرياضيين اليمنيين، الدعم الكبير للاشقاء السعوديين، الذين شاركوا اليمنيين فرحتهم بهذا الإنجاز التاريخي لليمن..

وقدم البكري الشكر للبرنامج السعودي الذي كان له الفضل الكبير في مساندة ودعم القطاع الرياضي منذ تحرير العاصمة المؤقتة عدن، عبر تمويل انشاء الصالات الرياضية ودعم القطاع الرياضي.. لافتا الى ان "هذا التكريم والدعم دليل على عمق المشاعر الأخوية الصادقة بين الشعبين".

من جانبه بارك السفير السعودي لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن محمد آل جابر، الانجاز التأريخي لمنتخب الناشئين والذي يسجل للكرة اليمنية والكرة العربية بشكل كامل. واستعرض ما تم تنفيذه من مشاريع رياضية في اليمن.

وجدد السفير آل جابر، حرص البرنامج للعمل مع الحكومة الشرعية ووزارة الشباب والرياضة، والوقوف مع أبناء اليمن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية..مشيراً الى تخصيص البرنامج العديد من المبادرات الرياضية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية للمنشآت الرياضية وإعادة تأهيل العديد منها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم بعثة المنتخب بالدروع التذكارية ومكافأة مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى