قيادي حوثي يتوقع عقوبة إلهية كبيرة تطال المنطقة والعالم

قيادي حوثي يتوقع عقوبة إلهية كبيرة تطال المنطقة والعالم
القيادي الحوثي حسين العزي (إعلام الجماعة)

قيادي حوثي يتوقع عقوبة إلهية كبيرة تطال المنطقة والعالم.. ومغردون: أنتم أكبر ظلمٍ حل على اليمن


توقع قيادي في ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في اليمن اليوم، أن تواجه المنطقة والعالم عقوبة إلهية كبيرة.
وقال القيادي الحوثي حسين العزي والذي عينته الجماعة في منصب نائب وزير الخارجية، في تغريدة إن اليمن (إشارة إلى جماعته) واجه ظلماً كبيراً وخذلاناً عالمياً.
وأضاف “لذلك نتوقع عقوبة إلهية كبيرة تطال المنطقة والعالم”. مشيراً إلى السبيل الوحيد للتخفيف منها رفع الظلم عنهم.
وتابع “إن الحروب والأزمات التي تلوح نذرها في الأفق -إقليميًا ودوليا- إنما هي مقدمة لعقوبات ترتبها السماء بحق الظالمين وبلاشك فإن المسارعة لرفع الظلم عن اليمن قد تخفف من وطأة القادم المرعب”.
القيادي الحوثي، الذي أشعلت جماعته حرباً مدمرة في اليمن وقتلت وسجنت وعذبت عشرات الآلاف من اليمنيين، كما هجرت مئات آلاف آخرين، أثارت تصريحاته، تعليقات ساخرة في تويتر.

وقال نايف العواضي أحد المغردين: الله بيعاقبنا فيكم ، العالم كله عايش واحنا من يوم سمعناكم تقولوا هو الله ولا زدنا حصلنا خير ومعانا اكثر من جيل. اذا ما توقفت الحرب الان بيكون مشلول علمياً وثقافياً ونفسياً وإذا ما توقفت نشتي مية سنة وفوق ، شوف العالم كله وأولهم السعوديه كيف عايشين وكيف احنا بندفع فواتير سياستكم”.
وكتب معلق آخر بوسالم “اكبر ظلم حل باليمن هو ظلمكم، وأكبر نازلة نزلت باليمن هي فتنتكم، ولذلك اطالبك وقومك بالتوبة العاجلة قبل ان يعتوركم عذاب الله من كل مكان”.
وأضاف: ما زالت دعوة العجوز العمرانية رحمها الله تستحصد شأفتكم في كل مكان “الله يجعلكم طايحين في الجبال” انظر بأم عينك ترى مصرع الظلم يا فهيم.

اقرأ أيضاً: حريب.. أيقظوا الناس لصلاة الفجر ثم ذهبوا لزراعة الألغام