نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح يلتقي وزيري الدفاع والداخلية

نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح يلتقي وزيري الدفاع والداخلية
نائب رئيس المجلس الرئاسي طارق صالح في لقاء مع قيادة وزارة الدفاع (إعلام حكومي)

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن طارق صالح يلتقي وزيري الدفاع والداخلية لبحث المستجدات العسكرية والأمنية


عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح اليوم، لقاءات مع كل من وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي ووزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، لمناقشة الأوضاع العسكرية والأمنية.
وحسب مصادر رسمية، فقد أكد نائب الرئيس، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، طارق صالح خلال اللقاء بقيادة وزارة الدفاع على اهمية تعزيز الجاهزية القتالية والاعداد القتالي والتعبوي والمعنوي لكافة وحدات القوات المسلحة لمواجهة خروقات المليشيا الحوثية الإرهابية ومنعها من تحقيق أي تقدم.

واستمع صالح من قيادة وزارة الدفاع إلى مستجدات الأوضاع العسكرية في ظل الخروقات المستمرة التي ترتكبها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في الهدنة التي تم الإعلان عنها بداية شهر رمضان المبارك.

وقدم وزيرُ الدفاع والمرافقون له التهاني والتبريكات للعميد طارق صالح بمناسبة تشكيل المجلس القيادي الرئاسي؛ مؤكدين الالتزام الدائم بتوجيهاته وقيامها بالمهام الوطنية المناطة به، وفقاً لبيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه.

كما شهدت العاصمة السعودية، لقاءً منفصلاً جمع صالح مع وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان.

وخلال اللقاء، شدد العميد طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على “ضرورة تعزيز اليقظة العالية والحس الأمني لمواجهة كل التحديات الأمنية في المناطق المحررة”. وأشاد بجهود الوحدات الأمنية والشرطوية التابعة للوزارة في استتباب الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

بدوره استعرض وزير الداخليه، مستجدات الاوضاع الامنية وسير العمل في الإدارات الأمنية التابعة للوزارة، والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات الأمنية وسبل التغلب عليها.
اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: مجلس القيادة اليمني: أعمدة أوام الثمانية
وقدم اللواء حيدان لنائب رئيس الجمهورية التهاني والتبريكات بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي؛ كما أكد التزام قيادة الوزارة ومنتسبيها بتنفيذ كافة التوجيهات والمهام الموكلة اليها والعمل على استتباب الامن والاستقرار. وفقاً للمصدر.