[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الأركان: خروقات الحوثي تثبت أنها لا تعيش إلا في دمار

رئيس الأركان في اليمن صغير عزيز: خروقات ميلشيات الحوثي الحوثي تثبت أنها لا تعيش إلا في دمار


قال رئيس الهيئة العامة للأركان في اليمن الفريق صغير بن عزيز إن مليشيات الحوثي ومن خلال خروقات الهدنة تثبت أنها لا تعيش إلى دمار.

جاء ذلك، في تصريحات أطلقها خلال تفقده وحدات الجيش الوطني، في المنطقة العسكرية الثالثة، حيث أشاد بصمود المقاتلين.

وحث الفريق بن عزيز الجنود "على المزيد من اليقظة، وشحذ الهمم"، والاستعداد لما وصفها بـ"المعركة الفاصلة، التي سينتصر فيها اليمنيون، ويحررون عاصمتهم الحبيبة صنعاء، من قبضة المليشيا الكهنوتية".

وقال " إن طريق النصر وتحقيق الأهداف في المجتمعات يبدأ عندما يدرك كل فرد واجباته ومسؤولياته ويؤديها مستشعراً للأمانة الملقاة على عاتقه، ويستحث الخطى ويشحذ العزائم والهمم".. محذراً من ثقافة التبرير للأخطاء والتقصير في الأعمال.

وأشار إلى ما وصفها "خروقات مليشيا الحوثي الإيرانية المستمرة للهدنة الأممية منذ اليوم الأول لإعلانها"، وقال إن "المليشيا تثبت كل يوم أنها لا يمكن أن تعيش إلا وسط الحروب والدمار، والمتاجرة بدماء اليمنيين تنفيذا لأجندة إيران".

وثمن رئيس الأركان اليمني "جهود التحالف العربي لدعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية ، المساندة لليمنيين في مختلف المجالا"، وقال إن "التاريخ سيسجل هذا الموقف العروبي في أنصع صفحاته".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: رئيس الأركان: ملتزمون بوقف الأعمال القتالية رغم تجاربنا مع الحوثي

ودخلت الهدنة منذ أيام، شهرها الثاني في ظل اتهامات متبادلة بالخروقات، وخصوصاً من جانب الحوثيين، الذين استخدموا طائرات مسيرة في قصف مقر الشرطة في تعز، أمس.

زر الذهاب إلى الأعلى