[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

بالفيديو كلمة طارق صالح: اتفاق اليمنيين بوابة استعادة الدولة

بالفيديو كلمة طارق صالح: اتفاق اليمنيين الذي تحقق في مشاورات الرياض بوابة اليمنيين نحو استعادة الدولة والتوحد ضد "الكهنوت"


قال نائب رئيس مجلس القيادة في اليمن العميد طارق صالح اليوم، إن تشكيل المجلس الرئاسي جاء استجابة للحاجة إلى وحدة الصف وتشكيل قيادة موحدة باعتبار ذلك السبيل لتحقيق استعادة الدولة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها عقب أداء صلاة الجمعة، في مسجد اللواء محمد عبدالله صالح، في مدينة 2 ديسمبر بمديرية المخا، وذلك ضمن زياراته الميدانية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ولفت طارق صالح إلى أهمية المرحلة الجديدة في النضال الوطني بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي "وهو ما ظلت المقاومة الوطنية تنشده لتصحيح مسار المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ومواجهة المشروع الإيراني وإعادة الوطن لحاضنته العربية".

وأشار إلى أن "تشكيل مجلس القيادة الرئاسي أتى بعد أن وصلت جميع القوى الوطنية المخلصة إلى حقيقة أن استعادة الدولة وتحقيق السلام العادل والشامل والمستدام سلما أو حربا لن يتأتى مالم تتم لملمة الصفوف وتصحيح مؤسسات الشرعية وتشكيل قيادة قوية توحد جهود أحرار اليمن في معركة واحدة ضد عدو واحد هو مليشيا الحوثي التابعة لإيران"، وفق تعبيره.

وتطرق إلى انتهاكات الحوثيين بحق المجتمع، وقال إنه بجهود المخلصين والصادقين والمحبين لليمن "سننتصر بإذن الله"، منوهاً إلى أن اتفاق اليمنيين وما توصلوا إليه خلال المشاورات اليمنية - اليمنية برعاية مجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعودية الرياض، هو بمثابة بوابة وحدة اليمنيين ضد من وصفها بـ"مليشيات الكهنوت"، والتي قال إنها عاثت في الأرض الفساد.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: مجلس النصر الجمهوري

زر الذهاب إلى الأعلى