[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

اليمنية تستغرب التهويل من شأن خلل في إطار بإحدى طائراتها: هذا ما تم

الخطوط الجوية اليمنية تستغرب التهويل من شأن خلل في إطار بإحدى طائراتها: هذا ما تم


استغربت الخطوط الجوية اليمنية، مما وصفته بـ"الهالة الإعلامية" التي رافقت حادثة خلل في إطار إحدى طائراتها في مطار القاهرة الدولي، أثناء توجهها إلى مطار عدن الدولي.

واعتبر مصدر مسؤول في اليمنية في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن الخلل الذي حدث اليوم في الطائرة، يعتبر في مجال الطيران أمرا طبيعياً، وليس كما صورته بعض وسائل الإعلام والناشطين، أنه يشكل خطرا على المسافرين.

وقال المصدر إنه "عقب تعثر الفريق الهندسي من إصلاح الخلل وجهت قيادة الشركة ممثلة بالكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس الإدارة، بإرسال طائرة بديلة لنقل المسافرين إلى وجهتهم".

وأضاف أن مثل هذه الإجراءات لا تقوم بها إلا الشركات العالمية التي تحترم مسافريها، وتبذل قصارى جهودها لإرضاء مسافريها وإن كان ذلك سيكلفها الكثير ماديا.

وقال "كان الأحرى بوسائل الإعلام والناشطين إبراز دور اليمنية في ارسال طائرة بديلة، ونقل المسافرين، من دون القيام بتأخير رحلتهم إلى اليوم الثاني نتيجة الظرف الطارئ الخارج عن إرادة الشركة".

وأشار إلى أن الشركات التي تحترم سمعتها وتحترم مسافريها، لن يرضيها تأجيل الرحلة إلى يوم آخر، وما قامت به الشركة بإرسال طائرة بديلة يستحق الشكر والاشادة لا رمي الاتهامات ومحاولة النيل منها.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طيران اليمنية توضح سبب تاخر رحلة القاهرة – عدن

ودعت اليمنية جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والالكترونية والناشطين إلى تحري المصداقية وتناول الحدث بشكل كامل من دون اجتزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى