بيان أحمد علي بذكرى المؤتمر الـ: دعوة لمزيد من التلاحم

بيان أحمد علي بذكرى المؤتمر الـ: دعوة لمزيد من التلاحم
أحمد علي صالح (ارشيف)

بيان أحمد علي في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن الـ40: دعوة لمزيد من التلاحم


دعا نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، السفير اليمني الأسبق في الإمارات، أحمد علي عبدالله صالح، منتسبي الحزب إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف.

جاء ذلك، في بيان أصدره في الذكرى الـ40 لتأسيس الحزب، تضمنت التهنئة لأعضاء وأنصار الحزب والإشارة إلى تضحيات المؤتمر ومنجزاته، خلال مسيرته لعقود.

وفيما يلي نشوان نيوز يعيد نشر نص بيان أحمد علي عبدالله صالح في ذكرى تأسيس المؤتمر:

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام- برقية تهنئة إلى قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني؛ بالذكرى الـ40 لتأسيس المؤتمر جاء فيها:

الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفاؤه في الداخل والخارج وأبناء الشعب اليمني كافة.

يطيب لي أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ40 لميلاد المؤتمر الشعبي العام، التنظيم الشعبي الوطني الرائد الذي انبثق من صفوف الشعب واستلهم آماله وتطلعاته، وقاد مسيرة الشعب على مدى أكثر من 3 عقود إلى رحاب الأمن والأمان والتقدم والازدهار، تحقق للوطن فيها الكثير من المكاسب والإنجازات وعلى مختلف الأصعدة.. وكان البوتقة الوطنية التي انصهرت فيها كل التوجهات، والمظلة الوطنية الكبرى التي استظل بها أبناء الوطن بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم ودون استثناء.

نقف في هذه الذكرى العطرة بكثير من الإجلال والتقدير لعطاءات تلك الكوكبة من مؤسسيه وقياداته، وفي مقدمتهم القائد المؤسس الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين الشهيد عارف الزوكا.

وهي مناسبة ندعو فيها كل قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف.

وكل عام وأنتم والوطن والمؤتمر في خير وتقدُّم وازدهار.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: سياسي المقاومة الوطنية بذكرى تأسيس المؤتمر: لتنفيذ وصايا صالح