محافظ الجوف العجي العواضي: هذه أولوياتنا بعد ثقة القيادة

محافظ الجوف العجي العواضي: هذه أولوياتنا بعد ثقة القيادة
محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي مع قيادات محلية وعسكرية (أرشيف)

محافظ الجوف شمالي اليمن اللواء حسين العجي العواضي بعد يوم من تعيينه: هذه أولوياتنا بعد ثقة القيادة


كشف محافظ محافظة الجوف في اليمن اللواء حسين العجي العواضي، اليوم، عن الأولويات التي سيعمل عليها بعد تعيينه محافظاً للمحافظة الواقعة شمالي البلاد، والحدودية مع السعودية.

وقال العواضي بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه “أشكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على الثقة التي منحوني إياها ونسأل الله العون لنكون عند مستوى المهمة وطموح أبناء الجوف واليمن عامة”.

وأضاف أن “الدرب شاقّ والمهمة صعبة لكن الهمة عالية والإرادة قوية والرؤية واضحة.. اتكالنا على الله ثم على ثقتنا بأبناء الجوف قاطبة، وقبائل دهم الأبية خاصة؛ في رفض استمرار الضيم واستباحة الارض وامتهان الكرامة”.

وتابع أن أبناء الجوف أهلي وربعي.. عرفتهم وعرفوني وأحببتهم وأحبوني قبل أن أكون محافظا للجوف عام 2014.. أحببتهم وأحبوني وأنا محافظ للجوف.. أحببتهم وأحبوني حين غادرت المنصب وودعتهم على محبة خالصة ومودة صادقة، واليوم أُقبل إليهم بقلب ممتلئ بالحب والصدق والنقاء، جميعهم لا أستثني أحداً”.

وشدد العجي العواضي على أن الأولوية في “رص الصفوف،وبوصلتنا تحرير الجوف وتنميتها ورعاية مصالح أبنائها؛هذه القضية المعيارية بيني وأبناء الجوف.ثقتي تامةأنهم سيصطفون لتحقيقها بكل انتماءاتهم الوطنية،وفي المقدمة مشائخ دهم الأجلاء،أثق كل الثقة أنه لن يخذلنا أحد.مهما اختلفت المواقع والمواقف؛ تجمعنا قضية الجوف والوطن”.

وختم في الأخير بـ”شكرا لردود الافعال التي لمستها من أبناءالجوف واليمن عامة،خاصةالشباب: ذُخر الوطن ومنار فخاره”. وقال “هذه الردود على أنباء التعيين، ثم على صدور القرار؛ منحتني دافعا قويا للقيام بالمهمة وأكدت العزم على النجاح فيه هؤلاء وأمثالهم، داخل الجوف وخارجه؛ ذخيرتي وعدتي في هذه المعركة، قبل أي عدة وعتاد”.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: اللواء العجي العواضي: مهام كبيرة أمام الحكومة من العملة إلى التحالف