التلفزيون العربي يتوج بـ3 جوائز في منتدى التواصل العالمي

التلفزيون العربي يتوج بـ3 جوائز في منتدى التواصل العالمي
التلفزيون العربي يحصد ثلاث جوائز في منتدى التواصل العالمي

التلفزيون العربي يتوج بـ3 جوائز في بجائزتين في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي


فازت شبكة التلفزيون العربي بجائزتين في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، تحت عنوان “حِـقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي”. وتسلّمت الجائزتين مراسلة التلفزيون العربي في الأردن هديل نمّاس.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، حصد التلفزيون العربي جائزة أفضل حملة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي لحملة “العربي على أرض عربية”، التي أطلقتها القناة للإعلان عن انتقال مقرها الرئيسي من العاصمة البريطانية لندن، إلى استوديوهات حديثة في مدينة لوسيل بدولة قطر. وفاز برنامج بوليغراف بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني لرصد وتفنيد الشائعات.

وبوليغراف، برنامج أسبوعي يستعرض أبرز الشائعات والأكاذيب التي تتداولها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف الجهات التي تقف وراءها والأهداف السياسية منها وتداعياتها.

ووزع المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي في دورته السابعة الجوائز على أكثر من عشرين قناة عربية ودولية ومنصات تواصل اجتماعي، بمشاركة إعلاميين من أرجاء العالم العربي. ويهدف المؤتمر إلى تكريم المؤسسات الإعلامية المنتجة لمحتوى رقمي هادف، ومحاربة المعلومات المغلوطة.

كما فازت شبكة التلفزيون العربي بجائزة “برودكاست برو 2022” عن فئة المشروع التكنولوجي الأكثر إبداعًا لهذا العام، وسُلّمت الجائزة في حفل خاص أقيم في نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي بمدينة دبي، تقديرًا للتصميم المبتكر والتقنيات الحديثة المعتمدة في المبنى الجديد في لوسيل، واستخدام تكنولوجيا متطورة في مجال الإضاءة والتصوير، إضافة إلى إدارة الاستديو وعمليات البث من مركز موحد يخدم محطات الشبكة من لوسيل في قطر.