للمرة الأولى – رئيس البرلمان اليمني يصل تعز عبر مطار المخا الدولي

للمرة الأولى – رئيس البرلمان اليمني يصل تعز عبر مطار المخا الدولي
رئيس البرلمان اليمني سلطان البركاني يصل المخا للمرة الأولى (إعلام المقاومة)

للمرة الأولى – رئيس البرلمان اليمني الشيخ سلطان البركاني يصل تعز عبر مطار المخا الدولي عشية الـ2 من ديسمبر


في زيارة هي الأولى من نوعها، لمسؤول رفيع، وصل رئيس مجلس النواب – البرلمان اليمني وعدد من النواب والشخصيات السياسية، إلى مطار المخا الدولي، بعد نحو أسبوعين من افتتاحه في تعز جنوبي غربي اليمن.

وحسب وكالة 2 ديسمبر، فإن الزيارة تأتي لتفقد أحوال المواطنين، والمقاتلين الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة وما يحرزونه من انتصارات عظيمة ضد المليشيات الحوثية الإرهابية، والاطلاع على الجوانب التنموية والخدمية التي تشهدها المدينة.

وكان في استقبال البركاني لدى وصوله المطار، محافظا تعز والحديدة نبيل شمسان، وحسن طاهر، والأمين العام المساعد- رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الدكتور عبدالله أبو حورية، ومدير عام مديرية المخا باسم الزريقي، وقيادات المكتب السياسي والسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية.

وحسب مصادر نشوان نيوز من المقرر أن يجري البركاني زيارات ميدانية لتفقد الوحدات العسكرية ومديريات الساحل الغربي، بالإضافة إلى توقعات بأن يشارك في فعاليات إحياء الذكرى الخامسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر، التي قادها الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح وحزب المؤتمر ضد مليشيات الحوثي.

وكان عضو المجلس الرئاسي – قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، دشن مؤخراً مطار المخا الدولي بدعم من الإمارات، في إطار جملة من المشاريع في مناطق الساحل الغربي، حيث نفوذ القوات المشتركة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: محافظ تعز: مطار المخا أكبر مشروع استراتيجي تنموي في المحافظة