[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مباراة المنتخب العماني والعراقي تنتهي بالتعادل السلبي - فيديو

مباراة المنتخب العماني والعراقي في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25 تنتهي بالتعادل السلبي - فيديو


انتهت مباراة قوية جمعت المنتخب العماني لكرة القدم مع نظيره العراقي في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي - خليجي 25 في البصرة العراقية، دون أهداف.

وخلال المباراة الأولى في البطولة، جاء الشوط الاول للمباراة هادئاً وبوجه واحد من الاداء المتواضع الذي ظهر به المنتخبان على الرغم من التحرك الأفضل النسبي أحيانًا لصاحب الارض والجمهور أمام القراءة الدفاعية المحكمة للمنتخب العماني، وفقاً لبي إن سبورت.

وعلى مدى النصف الأول من اللقاء، لم تشهد المباراة أية لمحات او محاولات متبادلة للوصول إلى المرميين باستثناء محاولة واحدة لأسود الرافدين وكانت مبكرة عبر تسديدة بعيدة من حسين جبار في الدقيقة الثانية كان لها الحارس العماني إبراهيم المخيلي في المكان المناسب أبعدها بصعوبة.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول محاولة عمانية كادت تترجم إلى هدف لولا سوء تقدير العماني أرشد العلوي الذي أرسل كرته إلى الخارج وهو بمواجهة المرمى والحارس العراقي جلال حسن.

في الشوط الثاني استفاد العراق في اغلب اوقاته من المساندة الجماهيرية وتحسن مستواه ودانت له الأفضلية.

وكانت رأسية ايمن حسين (60) أخطر المحاولات ذهبت فيها الكرة فوق العارضة بقليل عكست تحول مسار المباراة لمصلحة اسود الرافدين.

بعد تسع دقائق رد العلوي بكرة مرت جانب القائم بقليل.

وتوالت محاولات المنتخب العراقي على المرمى العماني، ففي الدقيقة 76 سدد ألاي فاضل كرة أرضية زاحفة حبست انفاس العمانيين ذهبت قرب القائم.

وعند الدقيقة 86 وقفت عارضة المرمى العماني بوجه كرة قوية ثابتة سددها ضرغام اسماعيل كاد ان يفتتح التسجيل في وقت قاتل.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: رابط بث مباشر للمباريات – انطلاق خليجي 25 في العراق رسمياً

زر الذهاب إلى الأعلى