[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
الفيديورياضة

المنتخب العراقي يتصدر على حساب السعودية وسط أمطار غزيرة

المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الأولى في خليجي 25 على حساب السعودية وسط أمطار غزيرة


تصدر المنتخب العراقي مجموعته الأولى في منافسات كأس الخليج العربي - خليجي 25 بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت الاثنين في استاد المدينة الرياضية في البصرة.

وخلال المباراة الصعبة في أجواء ماطرة، ورفع العراقي رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين، فيما توقف رصيد السعودي عند ثلاث نقاط، وتصدر العراق المجموعة بفارق الأهداف عن العماني بعد أن تساويا بالنقاط.

وتقدم المنتخب العراقي بهدف وحيد في الشوط الأول سجله اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 30 من كرة وصلته وسددها قوية إلى شباك الحارس السعودي نواف العقيدي.

وكانت الكرة تنقل بصعوبة بسبب الأمطار الغزيرة التي استمرت بلا توقف وهو ما أثرٍ على وصول الكرات إلى اللاعبين وتوقفها في مناطق مليئة بالمياه ومع ذلك لاحت بعض الفرص للفريقين لاسيما العراقي الذي كان أكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول.

استمرت الإثارة بالشوط الثاني وفي الأجواء الممطرة وتواصلت عملية البحث عن الأهداف من الطرفين، حيث أراد السعودي معادلة الكفة والعودة للمباراة، فيما سعى العراقي إلى تعزيز هدفه بآخر مع أن أجواء اللعب فيها صعوبة من ناحية السيطرة على الكرة ونقلها.

ونجح البديل العراقي اسو رستم في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 86 من عمر المباراة من كرة لعبت من ركنية وتصدى لها برأسية ووضعها بالشباك، وتوقف اللعب حتى حسم حكم الفار الأمر واحتسب الهدف لتنتهي المباراة بثنائية عراقية.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: شاهد مباشر – مباراة حاسمة السعودية العراق في خليجي 25

زر الذهاب إلى الأعلى