رئيس اليمنية يتفقد معدات وهنجر الصيانة الحديثين في مطار عدن

رئيس اليمنية يتفقد معدات وهنجر الصيانة الحديثين في مطار عدن
رئيس طيران اليمنية ناصر محمود يتفقد معدات وهنجر الصيانة الحديثين في مطار عدن (نشوان نيوز)

رئيس مجلس إدارة طيران اليمنية ناصر محمود يتفقد معدات وهنجر الصيانة الحديثين في مطار عدن الدولي


تفقد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود اليوم بعدن المعدات الأرضية وهنجر الصيانة الحديثين بمطار عدن الدولي.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، اطلع الكابتن ناصر محمود ومعه، نائب المدير العام للشؤون التجارية الاستاذ محسن حيدرة، ونائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس لؤي قعطبي، والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للخدمات الأرضية الاستاذ نعمان المسني، علي طبيعة عمل المعدات والآلات الجديدة الخاصة بالشركة اليمنية للخدمات الأرضية وكذا مستوى اداء العمل بورشة الصيانة، وهنجر الصيانة الجديد في مطار عدن الدولي.

وطاف محمود ومعه المدراء المعنيين بمكاتب واقسام الشركة اليمنية للخدمات الأرضية، وسير اداء هنجر الصيانة الجديد، والذي يعد إنجازا كبيرا، يتم من خلاله صيانة الطائرات، على ايادي خبراء وفنيين متخصصين.

كما اطلع الكابتن ناصر عن طبيعة الخدمات المقدمة، والجهود المبذولة من قبل موظفي الشركة اليمنية للخدمات الارضية، واستمع من موظفيها لشرح تفصيلي عن مدى التحديثات التي تم إدخالها، ويتم العمل من خلالها والتي تتواكب مع برامج التحديث والتطوير التي تم إقرارها حديثا.

وأشاد محمود بالجهود المبذولة من قبل كافة الموظفين بمكتب الشركة، وحثهم على مضاعفة الجهود، وتطوير مهاراتهم والتقيد بالتعليمات الصادرة لهم، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الطموحات المنشودة.

وقال إن الخطوط الجوية اليمنية وفي إطار خططها المستقبلية المعتمدة على الإدارة الحديثة، لن تألو جهداً في العمل على الإرتقاء بالخدمات التي تقدمها اليمنية، سواء في مطار عدن، أو بقية المطارات.

كما وجه رئيس مجلس إدارة اليمنية، الإدارات المعنية بتذليل كافة الصعوبات،والمعوقات التي قد تواجه مكاتب الشركة في المطار والعمل على حلها وفقا للوائح والقوانين، وبما يضمن مواكبة مراحل التحديث الجديدة التي تشهدها طيران اليمنية التي تجعل في سلم اولوياتها تقديم افضل الخدمات للمسافرين.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طيران اليمنية تعلن بدء سريان قرار تخفيض أسعار التذاكر – تعرف عليها