ينوي ترك باريس سان جيرمان – هل يخطو ميسي إلى الأهلي السعودي؟

ينوي ترك باريس سان جيرمان – هل يخطو ميسي إلى الأهلي السعودي؟
نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي (فيسبوك)

ينوي ترك باريس سان جيرمان وعدم تجديد عقده في 30 يونيو – هل يخطو الأسطورة ميسي إلى الأهلي السعودي منافس النصر حيث رونالدو؟


كشفت تقارير رياضية، عن خطوة جديدة هي الأولى من نوعها، يمكن أن تعزز فرص انتقال اللاعب الأرجنتيني – اسطورة كرة القدم إلى نادي الأهلي السعودي، كأحد أهم الأندية المرشحة للانتقال من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها اليوم، أن ميسي لا ينوي تجديد العقد مع نادي باريس سان جيرمان، وهو العقد الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من العام الجاري.

وكتب الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، إن ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، إنه فوزه بكأس العالم في مونديال قطر 2022 جعله يعيد النظر في تجديد العقد.

ومن شأن الخطوة أن ترفع من فرص مساعي النادي الأهلي السعودي إلى ضم اللاعب العالمي إليه، بعد أن نجح منافسه المحلي التقليدي في السعودية نادي النصر في استقطاب كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد سابقاً، ونخم المنتخب البرتغالي.

لكن الصحيفة الإسبانية، قالت نادي برشلونة الإسباني، وُضّع كمرشح رئيسي ليكون وجهة ميسي التالية.

وقال جيرارد روميرو إن «تقييم أنواع أخرى من الأشياء» تتناسب مع فكرة عودة النجم الأرجنتيني إلى ما كان ناديه ومنزله لسنوات عديدة. ومع ذلك، فإن أحد الشروط التي يجب الوفاء بها لهذه العودة إلى إسبانيا لتكون ممكنة هو أن يتخلى ليونيل عن جزء كبير من راتبه للتكيف مع الوضع الحالي للفريق الكتالوني وفاتورة الأجور.

نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي
نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي (فيسبوك)

في هذا السياق، تأتي فرصة الأندية الأخرى، التي تدخل أيضا القائمة المختصرة لأخذ ميسي ستكون إنتر ميامي من MLS ، نيويلز أولد بويز، من موطنه الأرجنتين وحتى نادي الهلال ، من الدوري السعودي، منافس النصر، حيث كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: هذا ما كتبه ميسي في وداع عام تحقيق الحلم وبدء 2023 – بالصور