[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

رئيس فرع سياسي المقاومة الوطنية في إب يلتقي محافظ الضالع

رئيس فرع سياسي المقاومة الوطنية في إب كامل الخوداني يلتقي محافظ الضالع جنوبي اليمن اللواء علي مقبل صالح


عقد رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، مساء الجمعة، لقاءً محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، في إطار الجهود المبذولة لتعزيز وحدة الصف الوطني ضد المشروع الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي.

وحسب إعلام المقاومة الوطنية، فإنه في مستهل اللقاء نقل الخوداني تهاني عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع وعبرها لكل أبناء المحافظة وتثمينه عالياً أدوارهم البطولية ضد المشروع الإيراني.

وأكد الخوداني محورية الضالع في أي جهود لتحرير محافظة إب، مشيراً إلى ما تمثله الضالع وأبناؤها من رمزية في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة ودفن خرافة الولاية، حيث أبناء الضالع هم أول من دحر المشروع الإيراني بأسلحتهم الشخصية.

من جهته بارك اللواء علي مقبل إشهار فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، مؤكدا دعمه ومساندته وكل أبناء الضالع لعمل المكتب السياسي في محافظة إب وكل القوى الوطنية حتى تحرير صنعاء وكامل المحافظات الشمالية من مليشيا الحوثي.

ولفت محافظ الضالع إلى "ما ترتكبه مليشيا الحوثي من جرائم بحق أهالي محافظة إب وبشكل متصاعد ولافت، معتبرا ذلك جرائم ضد الإنسانية وتجسيدا للحقد الإمامي الدفين لهذه المحافظة مسقط رأس الشهيد علي عبدالمغني، أبرز شهداء ثورة 26 سبتمبر ضد الإمامة".

وشدد اللقاء على "أهمية الجهود المبذولة لتعزيز وحدة صف القوى المناهضة للمشروع التوسعي الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي".

كما شدد على أن محافظتي الضالع وإب تمثلان امتدادا واحدا في سياق المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، الأمر الذي يستوجب التكاتف لتحرير إب والذي سيشكل تحريرها طعنة في خاصرة الحوثي.

حضر اللقاء وكيل محافظة الضالع أكرم صالح ومدير مديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي ومن مكتب الأمانة العامة للمكتب السياسي عبدالله الحجري.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب يقيم أمسية رمضانية

زر الذهاب إلى الأعلى