[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

يمن موبايل تكشف حقيقة خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها

شركة يمن موبايل للهاتف النقال في اليمن تكشف حقيقة خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها بعد تداول معلومات بشأنها


أصدرت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في اليمن اليوم، بياناً يرد على مزاعم قيامها بعملية خصم مبالغ غير قانونية على المشتركين، وأشارت إلى ما يتم خصمه يأتي في سياق اشتراكات شهرية.

وقالت يمن موبايل في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه إنها تابعت "مؤخراً انتشار حملة اعلامية واسعة يتصدرها بعض الأشخاص عبر حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الإجتماعي بدوافع غريبة ، تحمل الكثير من الإتهامات الباطلة المعززة بمعلومات خاطئة مفادها أن الشركة تقوم بخصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها الأعزاء".

وأضافت "نود التوضيح للجميع ان الشركة تنفي نفياً قاطعاً صحة هذه الإتهامات الواردة في تلك المنشورات ونؤكد ان الشركة حريصة جداً على مصداقيتها وسمعتها في التعامل مع مشتركيها ولا تقوم بإجراء اي خصم غير قانوني من ارصدة مشتركيها اطلاقاً ، سواء الأرصدة الأساسية او ارصدة الباقات وبإمكان اي مشترك الحصول على فاتورته التفصيلية ومراجعتها اولاً بأول للتأكد من سلامة الإجراءات".

وقالت الشركة إن "ما يتم خصمه هو متعلق برسوم الإشتراك الشهري الخاص بمشتركي خطوط الفوترة المحدد بمبلغ ( 597 )ريال فقط يتم تقسيطها على حساب المشترك بشكل يومي عبر النظام بصورة آلية وفق آلية معتمدة مقابل حصوله على ميزة التخفيض في قيمة الإتصالات والرسائل بواقع 50 بالمائة.

وتابعت أن ذلك "إجراء قانوني معتمد ، والية تقسيط رسوم الاشتراك الشهري لخطوط الفوترة جاءت للتخفيف من الأعباء على مشتركينا الأعزاء ومراعاة ظروفهم المختلفة".

وأضافت يمن موبايل ان اسعار جميع خدماتها ثابتة ولم تتغير اطلاقاً وانها تسعى دائماً لتقديم افضل الخدمات وبأقل الأسعار لكافة مشتركيها الكرام في مختلف محافظات الجمهورية.

ودعت الشركة "الجميع الى عدم تداول او نشر هذه المعلومات الصادرة عن هذه الحسابات المشبوهة وعدم الترويج لها او التفاعل معها كونها معلومات مظللة تقف خلفها جهات مشبوهة مرتبطة بأطراف معادية يهمها النيل من الشركة وسمعتها والحد من نجاحها وزعزعة ثقة المشتركين في شركتهم الوطنية الأولى التي تقدم خدماتها لجميع المواطنين دون استثناء بأفضل صورة ممكنة".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: ريال موبايل الالكتروني يدخل العمل التجريبي.. وباجمال أول من دشنه في اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى