[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

زيادة رحلات طيران اليمنية صنعاء - الأردن والمبعوث الدولي يعلق

شركة طيران الخطوط الجوية اليمنية تعلن زيادة رحلاتها الجوية إلى الأردن - عمان والمبعوث الدولي إلى اليمن يعلق


رحب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ اليوم، بزيادة عدد الرحلات الجوية المدنية بين كلٍ من مطار صنعاء دولي ومطارات العاصمة الأردنية عمّان.

وقال غروندبرغ في بيان مقتضب حصل نشوان نيوز على نسخة منه إنه يرحب "بزيادة عدد الرحلات الجوية بين صنعاء وعمّان ويدعو للمزيد من التقدم نحو رفع جميع القيود المفروضة على حرية التنقل من وإلى وداخل اليمن".

وحث المبعوث الدولي الأطراف على التوافق حول المزيد من التدابير لتحسين ظروف المعيشة في اليمن وحول وقف إطلاق النار في جميع أنحاء البلاد.

زيادة رحلات اليمنية

وكانت الخطوط الجوية اليمنية كشفت عن زيادة الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى عمان بواقع ست رحلات في الأسبوع وذلك ابتداءً من السبت المقبل.

وأفاد المدير التجاري بالخطوط الجوية اليمنية الأستاذ محسن حيدرة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أن جهود قيادة الشركة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود بزيادة الرحلات إلى الأردن تكللت بالنجاح والتي تعتبر كمرحلة أولى تليها وجهات أخرى بإذن الله.

وأشار المدير التجاري إلى حرص قيادة الشركة على تحسين مستوى الأداء فيها بمختلف الجوانب الإدارية والتجارية والمالية والفنية والتشغيلية وحرصه الشديد على الرفع ايضا من مستوى التشغيل.

ولفت إلى أن "الشركة تأخذ نصب عينيها الجوانب الإنسانية في المقام الأول وليس فقط التجارية والتي تكللت بالنجاح وزيادة الرحلات من صنعاء الى عمان".

وعبر حيدرة عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الادارة الكابتن ناصر محمود وللقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة بصنعاء الأستاذ خليل جحاف وللأخ صدام الجائفي ولجميع من "ساهمو في تحقيق هذا النجاح وزيادة الرحلات كجانب انساني امام أبناء شعبنا اليمني باعتبار شركتنا الحبيبة ناقل وطني لليمن ككل من المهرة الى صعدة".

وكان تفاهمات رعتها الأمم المتحدة سمحت العام الماضي، للمرة الأولى برحلات جوية للخطوط الجوية اليمنية بين كل من مطار صنعاء وعمان، بعد تعليق الرحلات التجارية إلى المطار لسنوات، بسبب سيطرة الحوثيين على العاصمة اليمنية.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طيران اليمنية يزف بشرى بطائرات ووجهات جديدة من مطار صنعاء

زر الذهاب إلى الأعلى