[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة في عدن

قوات الحزام الأمني في اليمن تعلن إلقاء القبض على عصابة تمتهن السرقة في عدن


أعلنت قوات الحزام الأمني في عدن اليوم، أنها تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مكونة من (6) أشخاص تمتهن سرقة السيارات والمنازل وتزوير العملات في مديرية البريقة.

وأوضح مصدر في عمليات حزام عدن، في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن القطاع الأول تمكن من ضبط متهم يدعى (ع.ص.ع) وذلك بعد قيامه بسرقة منزل أحد المواطنين في منطقة ابو حربة بمديرية البريقة، ليعترف خلال التحقيقات بباقي افراد العصابة.

وأضاف أن تحريات القطاع القت القبض على بقية المتهمين الخمسة بعد تعقب تحركاتهم ، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بسرقة سيارة من مدينة إنماء السكنية نوع (كيا) لون رصاصي تحمل لوحة رقم (22509/عدن) يملكها المواطن حسين علي القاضي.

وتابع المصدر أن المتهمين كشفوا تهريب السيارة المسروقة إلى محافظة أبين حيث تم تكليف فريق من القطاع الأول برفقة أحد المتهمين والتنسيق العملياتي مع قوات حزام أبين للنزول إلى المحافظة واستعادة السيارة المسروقة.

وتواصل قوات الحزام الأمني "جهودها الأمنية الحثيثة الهادفة للقبض على العناصر الإرهابية والمطلوبين أمنيا وكذا ضبط عصابات الإجرام ومروجي المخدرات ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن". وفق المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى