[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

تعز: وجهاء الوازعية ينددون بالاعتداء على نقطة أمنية

وجهاء الوازعية ينددون بالاعتداء على نقطة أمنية تتبع الشرطة العسكرية في تعز جنوبي غرب اليمن


أصدر وجهاء ومشائخ مديرية الوزاعية في تعز جنوبي غرب اليمن اليوم، بياناً يندد بالاعتداء الذي استهدف نقطة أمنية تابعة للشرطة العسكرية في مدخل مركز المديرية منذ يومين.

وقال البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه "نحن مشائخ وأعيان وعقال ووجهاء وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية أبناء مديرية الوازعية ندين ونستنكر الاعتداء الجبان الذي حصل على أفراد النقطة الأمنية التابعة للشرطة العسكرية الواقعة في مدخل مركز مديرية الوازعية - منطقة الشقيراء فجر يوم السبت الموافق 26 اغسطس 2023م".

ووصف البيان المهاجمين بأنهم "من ضعاف الأنفس شذاذ الآفاق ومن ثم لاذوا بالفرار خارج المديرية، بهدف خلط الأوراق وإقلاق السكينة العامة وقطع السبل وإشعال الفتنة بين القبائل".

وحذر الموقعون على البيان من مشائخ وأعيان ووجاهات وشخصيات اجتماعية "كل من تسول له نفسه العبث وإدخال المديرية في صراعات وتصفية حسابات ليس للمديرية فيها ناقة ولا جمل".

وأضاف أن "بلادنا محرمة على كل من يريد إشعال الفتنة فيها"، مؤكداً الوقوف "الجاد والحازم مع السلطة المحلية والجهات الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإضرار والمساس بمصالح الناس وأمنهم واستقرارهم وسكينتهم".

وحذر البيان من "إثارة النزاعات والفتن التي ننأى بأنفسنا وبلادنا عنها ونتبرأ من مرتكبيها وسنقف في مواجهتها بكل ما أوتينا من حزم وقوة"، وختم بالتأكيد "أننا نقف يداً واحدة ضد كل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوازعية".

وكان مسلحون هاجموا نقطة الشرطة العسكرية في الشقيراء بمديرية الوزاعية، وهو ما رد عليه أفراد النقطة، دون أن ترد معلومات فورية عن سقوط ضحايا.

زر الذهاب إلى الأعلى