[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

جريمة طعن فتاة في عدن: الجاني استهدف فتاتين أخريين

مسؤول أمني في عدن جنوبي اليمن يكشف جريمة طعن فتاة الجاني استهدف فتاتين أخريين


كشف مسؤول أمني في مدينة عدن جنوبي اليمن اليوم، ملابسات بشأن جريمة طعن فتاة في المدينة، وكشف عن أن الجاني حاول طعن فتاتين أخريين.

وفي تصريح له، نقله موقع إدارة أمن عدن، كشف نائب مدير إدارة أمن عدن، العميد أبو بكر جبر، آخر مستجدات التحقيقات في حادثة طعن فتاة في خور مكسر، الإثنين المنصرم.

وأكد العميد جبر، انه بعد اجراء التحقيق الأولي مع (الجاني)، قامت إدارة أمن العاصمة عدن بمتابعة كاميرات المراقبة المتواجدة في موقع الحادثة، ولاحظنا انهُ عند تواجد الجاني (طارق صالح) في مسرح الجريمة أثناء توجيه الطعنات للمجني عليها (سجى محمد أحمد عياش)، أن الجاني حاول أن يقوم بطعن فتاتين قبل تنفيذه جريمة طعن المجني عليها (سجى)".

وتابع العميد جبر حديثه بالقول : " عندما حاول الجاني (طارق) طعن فتاتين قبل طعنه (سجى)، لم يُفلح في ذلك، فقد حاول طعن الفتاة الأولى التي كانت ماره من ذات الشارع الذي وقعت فيه الجريمة، وعندما كان يريد طعنها دخلت البقالة المتواجدة بالخط العام، دون أن تعلم أو تشعر بأن (الجاني) كان يراقبها، وينوي طعنها".

وأستطرد: "أما الفتاة الثانية، فقد حاول الجاني (طارق) الاقتراب منها، وطعنها، ولكنها، ولحسن الحظ، صعدت فجأة على متن أحد الباصات المارة بالشارع، وأيضًا دون أن تعلم أو تشعر بأن (الجاني) كان يراقبها، وينوي طعنها، وفشل (الجاني) للمرة الثانية في تنفيذ جريمته".

وأشار نائب مدير أمن العاصمة عدن، إلى أنه "بعد ذلك، وعندما لاحظ الجاني (طارق) الضحية الثالثة، المجني عليها (سجى)، وهي تمشي في الشارع لوحدها، نفذ جريمته بتوجيه عدة طعنات لها بالسلاح الأبيض".

وكشف العميد جبر، عن تمكن الأمن من التوصل لأحد خيوط القضية بالقول: "لقد تمكن الأمن من التعرف على الشخص الذي كان قبل حادثة طعن المجني عليها (سجى)، قريبًا من الجاني (طارق)" .. مؤكدًا على أن: "إدارة أمن العاصمة عدن ستتخذ الإجراءات، والتحقيق مع ذلك الشخص".

وأختتم نائب مدير إدارة أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، تصريحه بالقول: "سيتم إعلان نتائج التحقيق بشكل كامل بعد استكمال كامل التحقيقات".

زر الذهاب إلى الأعلى