[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

13 صفقة "محتملة" في سوق الانتقالات الشتوية الجديد

تستعد الأندية لخوض جولة في "سوق" الانتقالات الشتوية الذي ينطلق اعتبارا من يوم الجمعة الأول من شهر يناير/ كانون الثاني من العام الجديد ويستمر حتى نهايته، استعدادا لتعزيز صفوف الفرق مع انطلاق الجزء الثاني من الموسم الكروي في مختلف دول أوروبا والعالم بشكل عام.

 

وتدور عجلة الانتقالات في كل عام عند تلك الفترة، ويبدو أن السوق سيكون مليئا بالعروض، في ظل التلميحات التي يدلي بها بعض اللاعبين ووكلاء أعمالهم أو بحث آخرين عن فرصة تتيح لهم المجال لإثبات أنفسهم مجددا خاصة على مشارف انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا المقررة في فرنسا الصيف المقبل 2016.

ويبرز العديد من الأسماء التي ستكون قريبة للرحيل عن فرقها، نذكر أهمهم في تقريرنا التالي.

 

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
لمّح مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، مرارا لنيته الرحيل عن صفوف فريقه الباريسي، دون أن يحدد وجهته سواء في إيطاليا أو في الولايات المتحدة، لكن مع ذلك لا تزال إدارة باريس سان جيرمان متمسكة بقائد الفريق لموسم آخر.

 

الإٍسباني إيسكو
في ظل جلوسه وعلاقته المتوترة مع المدير الفني لفريقه ريال مدريد الإٍسباني، رافائيل بينتيز، بدا أن لاعب الوسط إيسكو قريب من الرحيل عن صفوف النادي الملكي إزاء هذا الوضع، فيما لم تحدد الجهة التي قد ينتقل إليها إيسكو رغم ترشيح بعض وسائل الإعلام لانتقاله إلى إنجلترا في مانشستر سيتي.

 

المصري محمد النني
ارتبط اسم النجم المصري لفريق بازل السويسري، محمد النني، كثيرا بالانتقال لصفوف فريق آرسنال، بل أكدت صحيفة "مترو" البريطانية قرب انتقاله للمدفعجية ليكون لاعبا جديدا في صفوف الفريق في ظل تألقه اللافت مع الفريق السويسري، بانتظار ما ستفسر عنه الأيام القليلة المقبلة.

 

الإسباني ساندرو راميريز
يريد اللاعب الشاب في صفوف برشلونة ساندرو راميريز البحث عن مكان ليشارك في المباريات في ظل الزخم الذي يعج به خط هجوم برشلونة بتواجد الثلاثي نيمار وميسي وسواريز ومنير الحدادي، وهو ما قد يدفع ساندرو راميريز للرحيل للّعب في الدوري الإيطالي كخيار متوقع ومطروح.

 

الكولومبي دافيد أوسبينا
يرشح كثيرون انتقال الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا عن صفوف فريق آرسنال الإنجليزي في ظل تواجده حبيسا للدكة الاحتياطية مع تولي بيتر تشيك المكان الأساسي في الفريق وتألقه في ذات الوقت، لذلك من المتوقع أن يرحل الحارس بحثا عن فرصة أخرى.

 

الكولومبي راداميل فالكاو
ما بين الإصابة وعدم قناعات مورينيو، مدرب تشلسي السابق، وكذلك انتظار المدرب الهولندي هيدنيك للحكم عليه، بات المهاجم الكولومبي بصدد البحث عن فرصة خلال فترة الانتقالات الشتوية أو العودة لموناكو الفرنسي من جديد.

 

الغابوني بيير أوباميانغ
دفع تألق النجم الهداف الغابوني بيير أوباميانغ مع فريقه بروسيا دورتموند الألماني، العديد من الأندية، خاصة الإنجليزية، للتفكير مليا بالتعاقد معه، وربما سينتقل كي يواصل النجاحات التي يحققها بشكل رائع في الدوري الألماني.

 

الإيطالي بابلو دانييل أوسفالدو
يبدو المهاجم بابلو دانييل أوسفالدو قريبا من الرحيل عن بورتو البرتغالي خلال موسم الانتقالات الشتوية، نظرا لقلة مشاركاته منذ انضمامه إلى صفوف الفريق البرتغالي، وتتكهّن وسائل الإعلام باهتمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بالحصول مجددا على خدمات اللاعب.

 

الإيطالي ستيفان الشعراوي
بات المهاجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعرواي قريبا من مزاملة محمد صلاح في نادي روما، خاصة أن نادي موناكو الفرنسي لم يكن راضيا عن أدائه خلال هذا الموسم ليكون أقرب للرحيل.

 

الإسباني دينيس سواريز
سيكون لاعب الوسط الإسباني الشاب دينيس سواريز مرشحا بقوة لترك فريق فياريال الذي انضم إليه أخيرا، حيث رشحت وسائل إعلام اسبانية انتقال اللاعب لصفوف برشلونة.

 

الكولومبي كريستيان زاباتا
كان جلوس اللاعب الكولومبي زاباتا احتياطيا مع الميلان ليشكل بوابة لاقتراب خروجه من الفريق خلال الانتقالات الشتوية، ورشحت أخبار كثيرة قرب انتقاله للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الإسباني مانويل نوليتو
يبدو اللاعب الإسباني نوليتو مرشحا للانتقال لصفوف آرسنال الإنجليزي خلال موسم الانتقالات، في ظل تألقه مع فريق سيلتا فيغو.

 

التوغولي إيمانويل أديبايور
ترك إيمانويل أديبايور فرق توتنهام ولا يزال يتقاضى أجوره رغم ذلك، وبات يبحث الآن عن الانتقال لفريق جديد في ظل تلك الفرصة، وقد قدم نادي واتفورد الإنجليزي عرضا لضم اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى