[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الأرصاد يتوقع طقس بارد على اجزاء من المرتفعات الجبلية

توقع المركز الوطني للأرصاد طقس بارد مع استمرار الشابورة المائية في الليل والصباح على اجزاء من المرتفعات الجبلية خاصة في محافظات (المحويت، حجة، تعز، إب، ذمار، لحج، الضالع) خلال الـ24 ساعة القادمة.

 

وذكر المركز في نشرته المسائية، اليوم، حسبما أوردت وكالة “سبأ” أن الأجواء ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل السحب الركامية المنخفضة خلال فترتي الظهيرة والمساء على اجزاء من المرتفعات الغربية والشمالية الغربية والرياح هادئة إلى معتدلة تتراوح سرعتها مابين 5 إلى 17 عقدة.

 

وبين المركز بان الأجواء في المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا في الليل والصباح الباكر وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والشرقية مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة بالإضافة إلى اجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية في النهار.

 

فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 12 إلى 22 عقدة مثيرة للأتربة وأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية مع رياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 06 إلى 18 عقدة.

 

اما في المناطق الصحراوية فتكون السماء خالية من السحب مع اجواء باردة في الليل والصباح والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات وفي النهار أجواء مشمسة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 04 إلى 15 عقدة.

 

فيما تشهد محافظة سقطرى أجواء غائمة جزئيا ، وتكون الرياح فيها شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 08 إلى 24 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى