[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

الأرصاد: استمرار الأجواء الباردة على المرتفعات الجبلية

توقع المركز الوطني للأرصاد أجواء باردة على المرتفعات الجبلية وأجواء صحو إلى غائمة جزئيا في المناطق الساحلية خلال الـ24 الساعة المقبلة.

 

وأوضح المركز في نشرته الجوية، اليوم السبت، حسبما أوردت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجواء على المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر باردة والرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، فيما تكون أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل خلايا من السحب الركامية المتفرقة خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الغربية والرياح هادئة إلى معتدلة.

 

وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا بشكل عام أثناء الليل والصباح الباكر، فيما تكون أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية مثيرة للأتربة، فيما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية.

 

ووفقا لمركز الأرصاد فإن الأجواء بالمناطق الصحراوية أثناء الليل والصباح الباكر، باردة والسماء خالية من السحب والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات، فيما تكون أثناء النهار أجواء مشمسة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

 

وذكر المركز أن الأجواء بمحافظة أرخبيل سقطرى، غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 15 إلى 35 عقدة .

زر الذهاب إلى الأعلى