[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أبطال أوروبا..فوز مانشستر سيتي وتعادل أتلتيكو مدريد (فيديو)

فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-3، في حين تعادل أيندهوفن الهولندي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-صفر، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وعلى الملعب الأولمبي في كييف، تمكن مانشستر سيتي من حسم المباراة في الشوط الأول بهدفين للأرجنتيني سيرخيو أغويرو (15) والإسباني دافيد سيلفا (40)، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

 

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق المضيف ونجح في تقليصا لفارق بهدف من فيتالي بويالسكي بعد تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي سيتي، قبل أن ينقذ الحارس جو هارت مرمى فريقه من هدف التعادل.

 

وتمكن يايا توريه من إعادة الفارق إلى هدفين بتسديدة رائعة قرب النهاية، ليخرج سيتي بفوز ثمين سيجهل من مهمته سهلة حين يستضيف دينامو كييف في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد في مانشستر في 15 مارس المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=LhwY5G5p_1E

أما على ملعب "فيليبس شتاديون" في أيندهوفن، فقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي، على الرغم من أن بطل هولندا لعب لأكثر من 20 دقيقة بعشرة لاعبين، بعد طرد مهاجمه جاستون بيريرو في الدقيقة 68.

 

واكتسب الفريق الإسباني سمعة كبيرة بسبب قوة دفاعه، لكن أيندهوفن هو من اعتمد على الدفاع ليتفادى الهزيمة على ملعبه اليوم، ويأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 15 مارس المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=UOLGfejq1M0

زر الذهاب إلى الأعلى