[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

الأرصاد: أجواء صحوة إلي غائمة جزئيا على المرتفعات الجبلية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية طقس صحو إلى غائم جزئيا مع تشكل للشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

 

وذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته المسائية، اليوم الأحد، حسبما أوردت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المرتفعات الشمالية الغربية الغربية ستشهد ظهور للسحب الركامية أثناء النهار، مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الشمالية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 إلى 16 عقدة.

 

فيما يكون الطقس في المناطق الساحلية غائم جزئيا ومغبر على السواحل الغربية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 إلى 22 عقدة مثيرة للأتربة.

 

وتكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والشرقية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 8 إلى 18 عقدة.

 

ووفقا للمركز فإن المناطق الصحراوية ستشهد سماء خالية من السحب بوجه عام عدا تشكل خلايا متفرقة من السحب المنخفضة على أجزاء من محافظة شبوة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 16 عقدة.

 

وتوقع المركز في نشرته ان يكون الطقس في محافظة سقطرى غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10- 25 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى