مقتل امرأتين وإصابة آخرين في 112 خرقاً للهدنة بعدة محافظات

مقتل امرأتين وإصابة آخرين في 112 خرقاً للهدنة بعدة محافظات

قتلت امرأتين وأصيب أربعة آخرين بمحافظتي الجوف ومأرب في 112خرقاً لوقف اطلاق النار قامت بها ميليشيا الحوثي الانقلابية خلال الـ24 ساعة الماضية في عدة محافظات.

 

وفي تقرير موجز عن الاختراقات، نقلته وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، سجلت فرق الرصد والمتابعة 35 اختراقا للميليشيا بمحافظة تعز مستخدمة صواريخ الكاتيوشا، مدفعية دبابات ، هاونات ورشاشات ثقيلة خلال استهدافها مناطق الديم ، حي الاخوة ، الزهراء ، حي الحسين، ثعبات، الحمد، اللواء 35، الضباب، القاهرة، طريق صبر الفهره عقاقه.

 

وشوهد حشد الميليشيا لاعداد كبيرة من المقاتلين والدبابات والآليات في اتجاه اللواء 35 بالاضافة إلى شنها هجوما عنيفا يوم أمس في اتجاه الوازعية بعد ان وصلت تعزيزات إلى هناك طوال النهار وتنفيذها قصف كثيف في اتجاه كرش وتنفيذ هجوم في اتجاه الشريجة.

 

كما فجرت الميليشيا الانقلابية منزلين تابعين للاعلاميين عارف البدوي و احمد الحاج.

 

وفي محافظة البيضاء تم رصد سبعة اختراقات للميليشيا مستخدمة الاسلحة الرشاشة في استهداف مواقع يفعان ، ذي ناعم ، المختبى ذي ناعم ، مكيراس، الزاهر، العابر، المسياب، ودور الغول.

 

في حين قصفت الميليشيا بصواريخ الكاتيوشا والرشاشات الثقيلة منطقة الصلب ، ديرة العماسي، ديرة آل رناح، الهجر وعسيلان بمحافظة شبوة.

 

وفي الجوف استهدفت الميليشيا الانقلابية سيارة مدنية تحمل نساء واطفال في الهجر ما ادى إلى قتل امرأه ، واصابة آخرى واصابة طفل بجروح خطيرة تم اسعاف المصابين إلى مأرب.

 

واستهدفت الميليشيا الانقلابية منزل المواطن صالح صفعان في عسيلان بصاروخ كاتوشا بقرية معنح ومنزل عبدالرحمن مساعد.

 

كما قصفت الميليشيا بالاسلحة الرشاشة سلسلة جبال حام الاسفل والمصلوب ووقز ومواقع الجيش الوطني بمديرية الغيل والمقاطع ومجمع المتون، وبير الوحير.

 

وفي محافظة مأرب تم تسجيل 25 اختراقا بصواريخ الكاتيوشا ، هاونات ورشاشات ثقيلة خلال استهداف جبهة العبدية ، هيلان ، والمشجح ، وكوفل في صرواح والجمايم ، نجد الفتك وجميع مواقع الجيش الوطني في نهم.

 

و استشهدت امرأه واصيب اثنين آخرين بعد قيام الميليشيا بخمسة اختراقات بمحافظة الضالع مستخدمة الاسلحة الرشاشة في قصف جبهة حمك والرصد، يباد، ويعيس.

 

بينما سجلت فرق الرصد 11 اختراقا بمحافظة حجة مستهدفة مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حرض، ووادي حرض، والدغاسه واسفر عن استشهاد امرأه واصابة 2 اخرين.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية