[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كاسيميرو يراهن على ثلاثي BBC في النهائي الأوروبي

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أن الثلاثي المعروف ب"بي بي سي" نسبة للاعبي هجوم الملكي: جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، هم "الأفضل في العالم" وأنه يثق في أنهم سيكونوا العامل الحاسم في مباراة نهائي التشامبيونزليج السبت المقبل أمام الجار المدريدي أتلتيكو.

 

 

وفي لقاء له مع شركة (bwin) قال كاسيميرو: "أنا أثق بهم. يجب أن نعول على كل اللاعبين، وليس فقط الثلاثي بي بي سي. هم يساعدوننا كثيراً عندما يكونوا في حالتهم، فهم الأفضل في العالم. يجب أن نكون موحدين، وأن نلعب كفريق كي نستطيع الفوز بلقب التشامبيونز".

 

 

ومن جانب آخر أوضح كاسيميرو أن الفريق الملكي تحسن بعد تولي زين الدين زيدان تدريبه، وأكد على رغبته في الوصول لأبعد ما يمكن في بطولة دوري الأبطال، حيث قال: "نحن نقوم بعمل رائع منذ يناير، وتقدمنا كثيراً. كان الوصول لهذا النهائي من الصعوبة بمكان، ولذلك يجب أن نغتنم الفرصة بأفضل ما يمكن وأتمنى أن يفوز ريال مدريد. سنكافح حتى النهاية".

 

 

وأضاف: "أرجو أن تساندنا الجماهير وأن تكافح معنا حتى النهاية. لقد خضنا في ملعبنا المباريات الأخيرة أمام فولفسبورج ومانشيستر سيتي، حيث ساندتنا الجماهير بقوة. الجماهير هي الأهم بالنسبة لنا، وأقول لهم ألا يفقدوا ثقتهم بنا أبدا لأننا سنكافح للحصول على الكأس".

 

 

وأوضح أن أبرز لاعبي المنافس هم المهاجمون فرناندو توريس وأنطوان جريزمان وكذلك الحارس يان أوبلاك، وقال: "فرناندو وجريزمان لاعبان كبيران، ولكن يجب تقييم فريق أتلتيكو ككل لأن لديهم الكثير من الإيجابيات، فهم لم يصلوا للنهائي بالحظ وإنما بعد عمل شاق. يجب تقدير جميع اللاعبين لأن جميعهم رائعون".

 

 

وأضاف: "لقد قدم أوبلاك موسماً رائعاً، ولكنني واثق أن كريستيانو وبيل وبنزيمة وباقي اللاعبين يخوضون المباراة لتسجيل الأهداف. أنا واثق أننا سنسجل هدفا في مرماهم".

زر الذهاب إلى الأعلى