لجنة تحكيم Arab Idol تفتتح موسمه الجديد بمفاجأة نارية

لجنة تحكيم Arab Idol تفتتح موسمه الجديد بمفاجأة نارية

بعد غياب برنامج  Arab idol لسنتين عن الشاشة، عادت لجنة تحكيمه المؤلّفة من كلّ من الفنّان وائل كفوري، الفنّانة نانسي عجرم، الفنّانة أحلام والملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشّافعي لتظهر في حلَة جديدة للمرة الاْولى منذ بداية عرض البرنامج خلال السنوات الأربع السابقة.

وبحسب موقع قناة mbc، مفاجأة هذا العام كانت تقديم النجوم الأربعة أغنية مشتركة خاصّة بعنوان “ليكم وحشة” في بداية الحلقة الأولى، ستكون الأغنية الرسميّة التي سترافق هذا الموسم.

ظهر النجوم الأربعة بأبهى صورة أمام عدسة كاميرا المخرج وسيم سكَر الذي استعمل أعلى التقنيّات وأحدثها خلال التصوير.

الأغنية صُوّرت في دبي لتنقلنا إلى عالمٍ آخر من الخيال بين بلدان العالم العربي. وقد تضمّنت  مقاطع مختلف، فلكلّ فنان ألحان و كلمات خاصة به.

مقطع وائل كفوري ونانسي عجرم من كلمات منير أبو عساف وألحان هشام بولس. وفي حين أدّت نانسي عجرم مقطعها باللّغة المصريّة أبقى وائل كفوري على اللّهجة اللّبنانيّة كما عادته. أمّا أحلام فقد أدّت بلغتها الأم في مقطع من تأليف وتلحين عبد الرحمن العثمان.

تميّز حسن الشافعي بوصلته الموسيقيّة من تأليفه وتلحينه الشخصي. أبدع النجوم الأربعة بتأدية أدوارهم المنفردة وتألّقوا أكثرعندما اجتمعوا سويًا لتأدية المقطع الأخير”وحشتونا” وهو من ألحان عصام الشرايطي الذي وزع الأغنية كاملة.

“ليكم وحشة” سيكون لها وقع كبير لأنّها تجربة فريدة من نوعها خاصّةً بعد غياب سنتين.