عدن: القبض على ثلاثة من تجار المخدرات وبحوزتهم كمية من الحشيش

عدن: القبض على ثلاثة من تجار المخدرات وبحوزتهم كمية من الحشيش
دراسة عن الحشيش تكشف آثار مدمرة على الدماغ (ارشيف)

أعلنت شرطة مدينة القلوعة في عدن جنوبي اليمن أنها وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن، ألقت القبض على ثلاثة من تجار المخدرات متلبسين وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات.

 

وحسب بيان للشرطة، فقد جرى القبض، اثناء عملية مداهمة نفذتها شرطة القلوعة على احد المنازل بمدينة المعلا بعد ظهر اليوم الجمعة.

 

وقال المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن عبدالرحمن النقيب أن عملية المداهمة لأحد المنازل بمديرية المعلا تمت بعد معلومات دقيقة تلقتها شرطة القلوعة وإدارة مكافحة المخدرات عن مكان تواجد ثلاثة من تجار المخدرات بداخل المنزل الذي يستخدم لبيع وترويج المخدرات والقبض عليهم متلبسين وبحوزتهم كميات من المخدرات ، وقد تم نقل المقبوض عليهم إلى إدارة مكافحة المخدرات لإستكمال إجراءات التحقيق.
مشيرا إلى ان ذلك يأتي بعد يومين من تنفيذ شرطة القلوعة عملية مماثلة القي فيها القبض على شبكة لبيع وترويج المخدرات بمدينة القلوعة ، و هذه النجاحات الأمنية هي ثمرة جهود رجال ألأمن وإدارة مكافجة المخدرات بعدن.
وأكد المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن ان الحملة الأمنية ما زالت مستمرة في جميع مديريات العاصمة عدن بدعم وإشراف مباشر من اللواء الركن / شلال علي شايع مدير أمن عدن للقضاء على اي نشاط لهذه الفئات الضالة التي تسعى الزج بالشباب في إتون الضياع ، كما نتقدم بالشكر والتقدير لشرطة القلوعة وإدارة مكافحة المخدرات وتعاون النيابة العامة وأجهزة الأمن ومراكز الشرط بالمديريات في مكافحة هذه الظاهرة لتحصين الأفراد والمجتمع من أخطار تلك الآفة المدمرة.

 

وطالب المتحدث الرسمي لأمن عدن جميع المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة والمواطنين إلى تكثيف الجهود في التنسبق المشترك مع اجهزة الأمن وإدارة مكافحة المخدرات لضبط اي قضايا متعلقة بالإتجار والترويج والتعاطي للمخدرات التي انتشرت في الآونة الأخيرة من خلال ضبط العديد من عصابات مروجي وتجار المخدرات في عدد من المديريات .