[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

المجموعة الثانية لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم تبدأ تمرينها بصنعاء.. أسماء

بدأت المجموعة الثانية من القائمة الأولية للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، تمارينها ضمن المعسكر الداخلي للمنتخب المقامة حاليا بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا.

وحسب وكالة سبأ، تضم المجموعة الثانية 35 لاعبا من مختلف المحافظات يخضعون للتمارين والاختبارات على مدى أسبوع لاختيار الأفضل منهم لخوض المرحلة الثانية من المعسكر الداخلي.

وقبل بدأ التمارين التي جرت على ملعب نادي وحدة صنعاء أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب الأثيوبي ابرهام مبراتو أنه سيتم اختيار أفضل العناصر من المجموعة الحالية للدخول في المرحلة الثانية من الإعداد، مطالبا الجميع بتقديم أفضل ما لديهم والالتزام والانضباط بتعليمات القائمين على المنتخب داخل الملعب وخارجه حتى يحقق المعسكر النجاح المطلوب.

وأجرى اللاعبون تمارين استمرت ساعة فقط شملت تمارين الإحماء وأخرى خفيفة بهدف إنعاش اللاعبين وتهيئتهم قبل خوض التمارين الرئيسية التي سيتم من خلالها تقييم اللاعبين.

وكانت المجموعة الأولى من لاعبي المنتخب الوطني الأول والتي ضمت 33 لاعبا أنهت تمارينها الخميس الماضي، وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبات ؛ اليمن، الفلبين، طاجاكستان، ونيبال، وتبدأ في 28 مارس القادم حتى 27 مارس 2018.

وفي ما يلي أسماء لاعبي المجموعة الثانية التي بدأت تمارينها اليوم:

محمد العبيدي
ناطق حزام
عبدالمعين الجرشي
عصام الورافي
رامي شكري
عصام الحكيمي
أكرم البحري
أحمد الظاهري
حمادة الزبيري
ياسر الجبر
وحيد الخياط
بشير المنيفي
وليد الحبيشي
عبدالرحمن عوض
أحمد الحيفي
محمد فؤاد
محمد عياش
محمد الداحي
عقيل العطاس
أحمد سعيد
زكريا مهيوب
سالم عوض
عمار حمصان
سالم الهارش
عبدالخالق الشعيبي
علاءالدين نعمان
عبدالكريم ياسر
احمد علوس
سالم الموزعي
كميل طارق
عبدالعزيز جمال
محسن قراوي
محمد بارويس
مالك الجبري
علي الحداد.

زر الذهاب إلى الأعلى