كاتب يمني يوجه رسالة لتيفاني وإيفانكا ابنتي ترامب بعد مقتل نوار.. النص

كاتب يمني يوجه رسالة لتيفاني وإيفانكا ابنتي ترامب بعد مقتل نوار.. النص

وجه الكاتب والأديب اليمني الساخر، عبدالكريم الرازحي، رسالة إلى تيفاني وإيفانكا، ابتني الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تتعلق بمقتل طفلة في اليمن في العملية الأميركية التي نفذها الجيش الأمريكي الأحد الماضي.

وتضمنت الرسالة التي نشرها الرازحي على صفحته الشخصية، وينشر نشوان نيوز، نسخة منه، باللغة العربية والانجليزية، “سلام عليكما وعلى امكما وعلى خالتكما وعلى جميع افراد عائلتكما وسلام على الشعب الأمريكي، ولاسلام على ابيكما دونالد ترامب”.

وتأتي الرسالة على خلفية مقتل الطفلة نوار أنور العولقي، التي قتلت على يد جنود أمريكيين في العملية التي وقعت يوم الأحد الماضي في قرية يكلا بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص الرسالة:

تيفاني ..ا يفانكا

سلام عليكما وعلى امكما وعلى خالتكما وعلى جميع افراد عائلتكما وسلام على الشعب الأمريكي ولاسلام على ابيكما دونالد ترامب هل تعرفان لماذا قلت: لاسلام عليه؟ لانه دشن عهده كرئيس لاعظم دولة في العالم بقتل هذه الطفلة الملاك نوار العولقي مزق جسدها الصغير بالرصاص فانبجست نافورة من دمها لطخت سمعة أمريكا اطفا شمس ابتسامتها الصغيرة واغرق أمريكا في الظلام

Tiffany.. Ivanka Greetings for you, your mother, your stepmother and all the members of your family. Greeting to all Americans, No Greetings to your dad Donald Trump. Do you know why I am not greeting him!? Because he began his term as the president of the greatest nation on earth by killing this child angel Nawar Alaulaqi. He shattered her small body by bullets that turned her blood into a fountain and tarnished the reputation of USA. Your dad killed her smile and threw USA into darkness.