موظفو شركة النفط اليمنية: طفح الكيل وسنفضح الممارسات ضد الشركة.. بيان هام

نشوان نيوز - خاص

شركة النفط اليمنية

أعلن موظفو شركة النفط اليمنية، اعتزامهم تنفيذ وقفة يوم السبت المقبل، احتجاجاً على العراقيل والممارسات التي تستهدف إيقاف نشاط الشركة الحكومية في اليمن.

وأوضح بيان حصل “نشوان نيوز”، على نسخة منه، أن الاحتجاج بسبب الممارسات التي تتم على شركة النفط والعراقيل المستمرة التي يتم إستحداثها بشكل متكرر لإيقاف نشاط الشركة والنقاط الجمركية ، والأمنية، والنقاط التابعة لمجاميع مسلحة، والتي تعمل جميعها لعرقلة وصول كميات شركة النفط وإيقاف نشاط الشركة.

وتابع أن موظفي الشركة سينفذون يوم السبت القادم 4 مارس 2017 ، وقفة احتجاجية أمام بوابة الشركة، ودعو جميع القنوات المرئية والسمعية وكذا الصحف، للحضور لاطلاعهم على كل الممارسات التي تتعرض لها الشركة، والجهات التي تقف خلفها، كما هدد موظفة الشركة وللمرة الأخيرة، جميع هذه الجهات التي تقف خلف إختلاق هذه العراقيل، بإنهم وفي حال استمرارها سيتم الإعلان عن مؤتمر صحفي، يقال فيه ما لم يتم قوله وكل ما تم السكوت عنه سابقاً، ويعلمها الموظفون ويعلم من يقف خلفها.

وأكد أنه سيشارك بهذا المـؤتمر الجميع، قيادات ونقابة وموظفون، فقد فاض الكيل، والمؤامرات لا يمكن احتمالها أكثر، فأما نكون، ونستعيد نشاط الشركة وما تبقى من كرامتها او فلا نكون.