[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يتجاهل الانتقادات ويتمسك بفلسفته مع ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لا ينوي تغيير سياسة المداورة التي اعتمد عليها منذ بداية الموسم.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية بحسب موقع كووورة: "حال تمكن الفريق من شق طريقه حتى نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيكون عليه خوض 16 مباراة رسمية ما بين الليجا ودوري الأبطال حتى نهاية هذا الموسم".

وأضافت الصحيفة: "زيدان حتى الآن منح الدقائق لجميع لاعبيه الـ24 والذين يمثلون الفريق الأول لريال مدريد، ولا ينوي تغيير الأمر".

وتابعت: "بالنسبة لزيدان نجاح الفريق حتى الآن، قادم من الاعتماد على جميع لاعبي الفريق، وهذا ما يجعله يتمسك بفلسفة المداورة".

وأوضحت: "ومع ذلك، فإن الفريق الأساسي واضح بالنسبة لزيدان، وهم من سيلعبون المباريات الكبيرة لكن في ظل برنامج الفريق المزدحم سيحصل البقية على الدقائق أيضًا".

وأردفت: "يوم 2 أبريل المقبل سينطلق ماراثون المباريات، حيث سيكون على الفريق خوض 9 مباريات خلال هذا الشهر".

وواصلت: "بعض الجماهير لا تتفق مع فكرة المداورة وتنتقد طريقة المدرب، لكن بالنسبة لزيدان هي أساسية لإبقاء روح المنافسة الكبيرة في الفريق".

وأكملت: "لكن ما يقلق الجهاز الفني والإدارة على حد سواء هو عدم تقديم البدلاء، لذلك المستوى الكبير مما يضع الفريق في مأزق".

وأتمت: "المداورة لديها جانبها السلبي أيضًا فمثلا ضد لاس بالماس عانى الفريق وتعادل في "البرنابيو" وضد ريال بيتيس فاز الميرنجي في الرمق الأخير من المباراة".

زر الذهاب إلى الأعلى