[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

المدرسة اليمنية في ماليزيا تحتفي بمناسبة انتهاء العام الدراسي

بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2016 / 2017 م أقيم بالمدرسة اليمنية العالمية الحديثة في بترجايا الحفل السنوي بحضور مدير المدرسة الاستاذ سليم مغلس و أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمدرسة وكذلك مجموعة من اولياء الامور الطلاب.

وفي الاحتفال الذي قدم خلاله طلاب المدرسة عصارة جهدهم خلال العام الدراسي المنصرم بداء الحفل بالنشيد الوطني.

بعد ذلك توالت العديد من الكلمات، ألقى فيها، مدير المدرسة كلمة رحب خلالها بالإخوة الضيوف والحاضرين كافة، وشكر الداعم الرئيسي للمدرسة رجل الاعمال الاستاذ فواد هائل رئيس مجلس الإدارة.

هذا وقد توجه الدكتور زياد غالب المخلافي احد اولياء الامور بالشكر لكل العاملين بالمدرسة لما قاموا به من اجل نجاح العملية التعليمية وحث المتقاعسين عن التعليم إلى الانضمام والمشاركة في بناء هذا الجيل ليصعد به الوطن إلى الرقي والاجتهاد.

ونوه المخلافي انه رغم الظروف القاسية والاوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا الا ان ذلك يزيدهم اصرار على اظهار الصورة الجميلة عن اليمن الاتحادي الجديد بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي.

وقد تخلل هذا الحفل العديد من الفقرات الفنية المعبرة وبعض الألعاب من قبل براعم واشبال المدرسة وأيضا بمشاركة الضيوف في بعض الألعاب بالإضافة إلى عروض تراثية وشعرية وأنشطة عديدة ومتنوعة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمدرسة وكذلك الطلاب من قبل الاستاذ سليم مغلس مدير المدرسة.

المدرسة اليمنية في ماليزيا تحتفي بمناسبة انتهاء العام الدراسي

زر الذهاب إلى الأعلى