سبأفون وكلية التجارة بجامعة صنعاء تدشنان الشراكة المجتمعية

نشوان نيوز - صنعاء   

أقيم حفل تدشين الشراكة المجتمعية بين شركة سبأفون وكلية التجارة والإقتصاد بجامعة صنعاء اول امس، والتي تستهدف دعم أنشطة وحدة الجودة بالكلية.
وخلال الحفل أقيم بمبنى الكلية وحضره عدد كبير من الأكاديميين وأساتذة جامعة صنعاء ألقى الدكتور ناصر الطويل عرضا مختصرا لأهمية الشراكة المجتمعية والتي تم توقيعها مع شركة سبأفون كما عرض الأهداف التي تم تنفيذها من قبل وحدة الجودة بالكلية ومنها تأثيث مكتب وحدة الجودة كما تم تنفيذ أسبوع وحدة الجودة بالكلية وزعت الملصقات والمطويات التوعوية على الطلاب والكادر الأكاديمي.
من جانبها أثنت أ.د.نجاة محمد جمعان عميد كلية التجارة والإقتصاد على الدور الذي تقدمة شركة “سبأفون” من خلال دعمها لمشروع أنشطة وحدة الجودة بالكلية معربة عن عميق شكرها وتقديرها كون شركة سبأفون كانت الوحيدة من بين القطاع الخاص التي استجابت للنداءات التي أطلقتها عمادة الكلية مؤكدة على أهمية الشراكة المجتمعية مع شركة سبأفون كونها ستسهم في رفع مستوى العملية التعليمية في الكلية وتحديث مناهج الدراسة بطريقة تتناسب مع متطلبات سوق العمل.
وفي كلمة وزير التعليم العالي التي ألقاها مستشاره الأستاذ محمد ضيف الله، أكد فيها على أن الشراكة المجتمعية بين شركة سبأفون وكلية التجارة والإقتصاد بجامعة صنعاء والتي تستهدف دعم أنشطة وحدة الجودة بالكلية تعد مثالا يحتذى به كون القطاع الخاص شريك أساسي في صناعة التنمية المستدامة
من ناحية أخرى أكد الأستاذ عبدالرحمن الحاج مديرعام الموارد البشرية بشركة سبأفون على إعتزاز الشركة بهذه الشراكة المعلن عنها.
الجدير ذكره أن تدشين الشراكة المجتمعية بين شركة سبأفون وكلية التجارة والإقتصاد بجامعة صنعاء والتي تستهدف دعم أنشطة وحدة الجودة بالكلية تعد تواصلاً لحملة #اليمن_تجمعنا_سبأفون وهي الحملة المجتمعية التي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي.