[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

عبدالملك الحوثي يدعو للحفاظ على الأمن خلال مهرجان السبعين وحشود المداخل

دعا زعيم جماعة "أنصار الله"، عبدالملك الحوثي، للحفاظ على الأمن في العاصمة صنعاء والتنبه مما وصفها بمساعٍ إثارة الفتن بالتزامن مع مهرجان المؤتمر في السبعين وحشود الحوثيين في مداخل العاصمة.
وقال الحوثي في بيان له اطلع "نشوان نيوز"، على نسخة منه، "إننا نأمل من الأجهزة الأمنية والمسؤولين في الدولة ومن الأخوة المواطنين أخذ الحيطة والحذر والانتباه تجاه ذلك خصوصاً بالتزامن مع احتفالات الأخوة في المؤتمر وكذلك بعض الأنشطة التي يقوم بها الشعب في دعم الجبهات من خلال الوقفات التي أُعلن عنها سابقاً".
أضاف "إنني أتوجه بالتأكيد على الجانب الرسمي والأجهزة الأمنية بالسعي للحفاظ على أمن الجميع وبذل قصارى الجهد في حماية المواطنين في كافة الفعاليات ما كان منها بهدف دعم الجبهات وما كان منها بهدف الابتهاج والفرح كمناسبة حزبية باعتبار الجميع يمنيين وعلى الدولة مسؤولية حمايتهم". كما نبه لـ"كل من مكون أنصار الله والقوى الشريكة وحزب المؤتمر على التعاطي بمسئولية في يوم الغد والحذر من مساعي الأعداء على شق الصف الوطني وإثارة الفتن الداخلية وعدم السماح نهائياً لأي عميل أو عابث بإثارة أي فتنة والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية واللجان المشتركة في الحفاظ على الأمن والاستقرار". حد قوله
وجاء هذا الموقف في وقت من المقرر أن تشهد فيه صنعاء غداً مهرجاناً حاشداً في ميدان السبعين، بذكرى تأسيس المؤتمر، فيما دعت اللجنة الثورية للحوثيين لاعتصامات بمداخل العاصمة قالت إنها للحشد للجبهات.

زر الذهاب إلى الأعلى