الفارس اليمني قاسم سامي شرف بطلاً للقفز على الحواجز في الأردن

الفارس اليمني قاسم سامي شرف بطلاً للقفز على الحواجز في الأردن
الفارس اليمني قاسم سامي شرف بطلاً للقفز على الحواجز في الأردن

أحرز الفارس اليمني قاسم سامي شرف سلام المركز الأول في بطولة الاميرة / عالية بنت الحسين الدولية لفروسية القفز على الحواجز والتي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية وجرت منافساتها على ميدان مركز عمان للفروسية بمشاركة فرسان من عدة دول بينها بلادنا وكندا وفلسطين والعراق إضافة إلى الأردن البلد المستضيف.

وحل الفارس اليمني قاسم سامي شرف بالمركز الأول في فئة 95 سم والتي شهدت تنافساً قوياً بين الفرسان الصغار، في جولة ضد الزمن وبأقل الأخطاء على صهوة الجواد ” أسد بابل” الذي حل في المركز الثاني..

وتألق الفارس اليمني البطل الواعد / قاسم سامي شرف سلام في البطولة الدولية وتجاوز الحواجز بكل سلاسة واناقة واتقان وسرعة وتخطى كل الارقام ليقول انا في المقدمة ويبهر خبراء سباق الخيول للحواجز وكل الدول المشاركة في البطولة الدولية للشرق اوسطية التي اختتمت مؤخراً في العاصمة الاردنية عمان..

وأستطاع الفارس الواعد/ قاسم سامي رغم صغر سنة أن يلفت أنظار الجميع بأدائة الجميل وأجتيازة للحواجز في ارقام قياسية وأستعراض فنونة على الرغم من الظروف المحيطة بة ورغم الظروف التي تمر بها بلادنا الا انها لم تكن عائقاً أمام طموحة وتحقيقة المركز الاول..

وكان البطل الواعد / قاسم سامي من ابناء محافظة عدن والبالغ من العمر 14 عاماً قد قدم عرضاً رائعاً وأحرز المركز الاول في البطولة بزمن قصير جداً ببراعته في ركوب وسباق الخيول وبفضل مدربه العراقي الكابتن/ فلاح حسونه والذي استطاع ان ينمي من قدراته وامكانياته في هذه الرياضة الانيقه بل ويتحدى به الاخرين ويتوج بطلاً للبطولة الدولية لسباق لخيول ليرفع علم اليمن عالياً وليعزف النشيد الوطني اليمني اولاً من بين كل الدول العربية متربعاً على عرش ابطال سباق الخيول.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية