[esi views ttl="1"]
رئيسية

منير الماوري: نشوان نيوز إضافة نوعية إلى منابر الإعلام اليمني البديل

أشاد الكاتب والإعلامي اليمني الكبير منير الماوري بما يقدمه موقع "نشوان نيوز" من مواد وتحليلات جرائية وقال إنه "يمثل وجهة نظر مستقلة غير محايدة، ولا يمكن أن يكون هناك حياد في قضايا تتعلق بالوطن، فالحياد كذبة كبيرة".

وقال الزميل الماوري الذي يكتب من الولايات المتحدة الأمريكية في معرض تعقيبه على خبر احتفاء الموقع ببلوغ زواره العدد 100 ألف وأكثر من 1000 مادة "أهنئ من الأعماق موقع نشوان نيوز الذي يمثل إضافة نوعية إلى منابر الإعلام اليمني البديل".

وأضاف: "في الواقع لفت انتباهي مؤخرا في هذا الموقع الرائع عدة تحليلات وكتابات من بينها التحليل الرائع لشخصية عبدالكريم الإرياني، وكذلك الانتقاد الجرئ للاعلام البورجي العليل، إضافة لمقال جرئ كتبه الأستاذ البتول عن القضية الجنوبية، أتفق مع مضمونه جملة وتفصيلا وأحيي الكاتب على تشخيصه العميق لما يجري في الجنوب وتحذيره من تداعيات الأحداث هناك التي يبدو أنها في طريقها للخروج عن السيطرة".

وقال تحياتي للعاملين في الموقع ومن الواضح أنهم يقومون بجهد كبير وينحتون في الصخر، ويمكن تطوير الموقع أكثر عن طريق الموضوعات النوعية التي لا نقرأها في المواقع الأخرى أو في الصحف اللوزية"

مواضيع متعلقة:

"نشوان نيوز".. 100 ألف زائر حتى صباح اليوم الأحد

حسن الأشموري: نشوان نيوز الملعب الحميري للمفتون باليمن
_______
نشوان-خاص

زر الذهاب إلى الأعلى