[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

منشور وزعه الجيش للقبائل في صعدة

وجه أبناء القوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية بمحافظة صعدة شمال اليمن رسالة إلى قبائل همدان بن زيد وقبائل وائلة تضمنت"تحية إجلال وإكبار" على"مواقفهم المشرفة والشجاعة وتصديهم للعناصر التخريبية المتمردة ممثلة برأس الإجرام عبدالملك الحوثي وعدم السماح لهم بالدخول إلى مناطقهم واستخدامها في عملياتهم الإرهابية والتخريبية ضد المواطنين من أبناء محافظة صعدة والقوات المسلحة مشيداً بالتزامهم بما اجمعت عليه الامة والرافض لاي مساس بالثورة والنظام الجمهوري والمتصدي لمحاولات عودة الإمامة الكهنوتية البغيضة".

وفي ما يلي نص المنشور مع صورة منه:

تحية إجلال وإكبار

إلى كل الشرفاء الإبطال..

أبناء قبائل همدان بن زيد.. وقبائل وائلة..

إليكم نتوجه بتحية البطولة والرجولة والوفاء لنعبر لكم عن التقدير والاعتزاز بمواقفكم الشجاعة وعدم السماح لرأس الفتنة المجرم عبد الملك الحوثي وعصابة الارهاب والتمرد بتخريب مناطقكم.. وحافظتم على مناطقكم وسلامتها .. وحصنتم أنفسكم من شرور هذه الشراذم الباغية.. وصنتم شرف أهلكم وحياة أبنائكم وممتلكاتكم من الموت والدمار والتخريب التي قامت بها هذه العصابات الخارجة عن الشرع والدستور والقانون في عدد من مديريات محافظة صعدة.. وأصبحتم أيها الرجال الصناديد مضرب المثل عند الشعب اليمني في الوفاء والنقاء والأصالة والصمود والبطولة وجعلتم من قبائل همدان بن زيد وقبائل وائلة نموذجاً متميزاً لليمني الأصيل المتمسك بكتاب الله وسنة رسوله والملتزم بما أجمعت عليه الأمة والرافض لأي مساس بالثورة والنظام الجمهوري والمتصدي لمحاولات عودة الإمامة الكهنوتية البغيضة.. والواقف بصرامة في وجه دعاة الفتنة والضلال..

فبوركت مواقفكم هذه.. وندعوكم إلى مواصلة الصمود والتصدي لأي محاولة من قبل المتمردين لجر مناطقكم إلى الحرب والاقتتال.. كونوا إلى جانب إخوانكم المتضررين بسبب التمرد والفتنة.. وحاصروا العناصر الإجرامية في مخابئها.. طهروا أي جيب لهم.. وتمسكوا بمواقفكم الوطنية من اجل بقاء مناطقكم آمنة مستقرة..

ونؤكد لكم بأن الدولة والقوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية وكل الشرفاء يقفون معكم ويفخرون بهذه المواقف الشجاعة.. ولكم التقدير والعرفان..

والموت والخزي والعار للفئة الباغية..

والنصر للوطن..

زر الذهاب إلى الأعلى