[esi views ttl="1"]
arpo17

الكويت تنفي نيتها الانسحاب من خليجي 20

نفى حمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني ما تناقتله بعض وسائل الاعلام من شائعات عن انسحاب الكويت من خليجي عشرين بسبب الاوضاع الامنية .

ونقل موقع "مارب برس " عن الوزير عباد س" إنه تواصل وأحمد العيسي- رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم مع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال الفهد وإن الأخير أكد وصول المنتخب الكويتي إلى عدن في الـ19 من نوفمبر الجاري, نافيا أن تكون الكويت قد اعتذرت عن المشاركة في البطولة.

وكان السيد/ يوسف اليتامي عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد نفى نية منتخب الكويت الانسحاب من خليجي عشرين قائلاً "كل ما أشيع عن نيتنا الانسحاب من الدورة هو كلام فارغ، فالكويت لم ولن تتقدم أبداً بهذا الطلب بل كانت هي الساعية إلى إقامتها في الموعد والمكان المحددين لها من قبل".

وكانت العديد من الوسائل الاعلامية تناقلت "شائعة " انسحاب الكويت من خليجي20 بسبب الاوضاع الامنية .

من جهة اخرى زار نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور/ محمد صباح السالم الصباح وفد منتخب الكويت الذي يقيم معكسر في "ابوظبي" بالامارات العربية المتحدة .

ونقل الشيخ محمد الصباح تحيات امير الكويت وولي عهده للوفد واللاعبين مؤكداً ان عليهم تمثيل الكويت على اكمل وجه قائلاً " "إن نصح الأمير الوالد لأبنائه الإداريين والفنيين و اللاعبين إنما هو تاج على رؤوسهم ووساما يعلقونه على صدورهم حاثاً الجميع بان يعبروا عن قيم و تقاليد الأسرة الكويتية و ان يتحلوا بالروح الرياضية وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتعزيز مكانة الكرة الكويتية و ليعبروا عن حبهم و إخلاصهم للوطن".

واضاف الدكتور الصباح بان الكلمات السامية من لدَّن صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين إنما هي بمثابة نبراس ينير الطريق للشباب و الرياضيين و تمنى لوفد منتخبنا الوطني التوفيق و النجاح وأن يكون خير سفير للكرة الكويتية محلياً و اقليمياً و دولياً و شدد على ضرورة ان يكون اللاعبين على مستوى المسئولية وأن يحققوا طموحات جماهيرنا الرياضية بالمنافسة القوية و تحقيق المراكز المتقدمة في خليجي "20" والتي تستضيفها اليمن الشقيق.

وكان اليمن قد اطلق على بطولة كأس الخليج العربي " خليجي عشرين " اسم دورة الشهيد فهد الاحمد الصباح تقديراً للشهيد لحرصه على مشاركة اليمن في دورات كأس الخليج العربي،وكذلك مواقفه المشرفة تجاه اليمن.

وتنشر بعض الصحف والمواقع الاخبارية "شائعات " ونسبها إلى مصادر مسؤولة " مجهولة " بغرض التشويش على البطوله المقامه في اليمن ولكن سرعان ما يتبين انها "كذبه " مفتعلة لا اساس لها. وبذلك تفقد تلك الصحف مصداقيتها لدى متابعيها.

وكانت عدن قد احتضنت المباريات الودية للمنتخب اليمني ، وشهدت كل المباريات مستوى فني رائع قابله حضور جماهير رائع ايضاً .

زر الذهاب إلى الأعلى