[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

فيديو وتفاصيل مباراة اليمن البحرين في تصيفات آسيا المؤهلة لكأس العالم

فيديو وتفاصيل مباراة اليمن البحرين الأولى في تصيفات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 - وهي التصفيات المقامة في البحرين


تعادل المنتخب اليمني الوطني لكرة القدم اليوم، مع نظيره البحرين، في المباراة التي جمعتهما ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لـكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيطر المنتخب اليمني خلال الشوط الثاني، من خلال العديد من الهجمات التي كاد أن يسجل خلالها هدف التقدم، إلا أن المحاولات لم تفلح في التسديد.

وانتهى الشوط الأول في المباراة التي جرت على إستاد البحرين الوطني،ـ بالتعادل السلبي، بعد أن اضاع المنتخب الوطني ضربة جزاء عن طريق عبدالواسع المطري.

وتأتي المباراة ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م ، في إطار منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن ، الامارات ، البحرين ، النيبال).

قائمة المنتخب اليمني الأول في مواجهة البحرين والنيبال (الاتحاد اليمني لكرة القدم)
قائمة المنتخب اليمني الأول في مواجهة البحرين والنيبال (الاتحاد اليمني لكرة القدم)

وكان المنتخب اليمني وصل إلى المنامة، قادماً من الدمام السعودية،

ودخل المنتخب الوطني المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط محتلا المركز الثالث بالمجموعة ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البحريني الذي يحتل المركز الثاني بتسع نقاط.

وكان منتخب اليمن الوطني قد خسر مباراة الذهاب أمام البحرين بهدفين نظيفين ، وفاز على النيبال بهدفين دون رد ، وخسر أمام الامارات ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى