[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

سبتمبر مجيد ولسوف ينكسر مشروع الإمامة!

محافظ الجوف في اليمن اللواء حسين العجي العواضي يكتب: سبتمبر مجيد ولسوف ينكسر مشروع الإمامة!


سبتمبر مجيد منتصر لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وإخوانه أعضاء مجلس القيادة ودولة رئيس الوزراء وكافة قيادات الدولة ورجالاتها الاوفياء وأبطال الجيش الجمهوري وكل أحرار اليمن في كافة بقاعها العزيزة.

انها لمناسبة غالية ويوم أغر انعتق فيه اليمنيون من نير الكهنوت الامامي الى نور الحرية والديمقراطية.

لقد فجر الأحرار ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة ورفرف علم الجمهورية عاليا وان كنا للأسف الشديد عجزنا عن بناء الدولة دولة المواطنة المتساوية التي مثلت أهم أهداف وغايات أبطال سبتمبر.. وهذا الخلل أتاح لمشروع الإمامة أن يطل برأسه مرة أخرى.. إلا أنه لا قلق على الجمهورية فالشعب عرف طريقه وسيهزم مشروع وفلول الإمامة مليشيات الحوثي التي بأفعالها الإجرامية وفكرها الضال أيقظت وعي اليمنيين وايمانهم بثورة سبتمبر الخالدة وقيم الحرية والجمهورية.

اليوم يدرك الجميع أن البقاء في دوامة صراع المغالبة.. (من يغلب من)، يذهب بنا بعيدا عن تحقيق أهداف سبتمبر، ويترك الباب مفتوحا لفلول الإمامة.. ريح الشر المثقل بضلال الفكر وأمراض العصور الغابرة.

يدرك الجمهوريون الحريصون على قيم الجمهورية أن عليهم التوجه الجاد لبناء دولة المواطنة المتساوية.. وأن الرهان على الشعب الجمهوري والالتحام به هو الطريق لهزيمة مشروع الامامة وبناء دولة المواطنة.

ولسوف ينكسر مشروع الإمامة وينتصر الشعب وستبقى راية الجمهورية خفاقة عالية إلى الأبد.

الحرية للأسرى
الشفاء للجرحى
الرحمة للشهداء
النصر للأبطال في ميادين الكرامة
المجد لليمن الجمهوري الخالد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى