[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

بيان عن "مقاومة" الجوف يمنح مهلة لناهبي الممتلكات ويقول إنه سيواصل حتى مران

أمهل بيان صادر عن "الجيش والمقاومة الشعبية" في محافظة الجوف، شمالي اليمن،  كل "من أساء أو تعدى على الممتلكات العامة، اعادة المنهوبات خلال اسبوع من صدور البيان.
وتوعد الجيش والمقاومة في الجوف في البيان الذي اطلع نشوان نيوز على نسخة منه بنشر" قائمة سوداء بأسماء من وقفوا مع من اسموهم القتلة والمجرمين واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم".
ودعا الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ حسين العواضي إلى القيام بواجبه وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة وإصلاح ما أفسده الإنقلابيون في شبكات الكهرباء والمياه ودور التعليم والصحة وغيرها من مصالح الناس".
وأكد البيان أنهم "ماضون قدما حتى تحرير كامل تراب المحافظة من جماعة الشر والإرهاب والقتل والدمار مهما كان الثمن وسنظل جنباً إلى جنب مع جميع الشرفاء من أبناء محافظات الجمهورية حتى نرفع علم الجمهورية اليمنية على جبال مران". وفقاً للبيان.
ودعا "الجيش الوطني والمقاومة الشعبية" أبناء المناطق المحررة إلى استمرار التعاون مع رجال المقاومة والجيش الوطني من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة"، وأكد السعي "إلى إعادة الحياة العامة إلى طبيعتها والمساهمة في توفير الخدمات العاجلة والضرورية ؛ وقد استطاعت قيادة المقاومة بالتعاون مع إدارة فرعي مؤسستي الكهرباء والمياه وبعض رجال الأعمال إلى عودة الخدمات إلى مركز المحافظة".
ودعا البيان "جميع أبناء المديريات التي لازالت ترزح تحت عصابات القتل والدمار إلى الالتحاق بالشرعية ونبذ هذه العناصر وتجنيب مناطقهم ويلات الحرب والدمار" حسب تعبير المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى